العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

الخباز: مشكلتنا في الملاعب المكشوفة

مطالبات بزيادة الاهتمام والرعاية بدوري «الظل»

جاء إعلان اتحاد الكرة ولجنة المسابقات للدور الثاني من دوري الدرجة الثانية ليثير أكثر من علامة استفهام وسؤال لدى أنديتها ومسئوليها وخصوصا أنه افتقد للجدولة الصحيحة المسابقة التي تعاني الأمرين بحسب وصفهم.

وقال مدير فريق سترة عمار الخباز أن جدول الدور الثاني لا يخدم الفرق من خلال تباعد بحسب تأكيدات مدراء الفرق الذين أكدوا لـ»الوسط الرياضي» حاجة اتحاد الكرة للاهتمام أكثر بهذه مواعيد المباريات والتي تصل في بعضها إلى أكثر من 10 أيام، مشيرا إلى مشكلة الفراغ الذي سيعاني منه المدربين في وضع برمجة صحيحة للاعبين للمحافظة على نسق واحد في المباريات.

وأضاف «الملاحظة الثانية على الجدول أن غالبية المباريات ستقام على ملاعب مكشوفة خصوصا الملاعب الخارجية وإقامة مباراتين في ذات الوقت على ملعب واحد ربما يؤثر كثيرا من خلال تداخل الأصوات أو تواجد الجماهير».

وأكد الخباز أن اتحاد الكرة أصدر جدول غير متكامل ومكتمل للدور الثاني واكتفى بإصداره على شكل دفعات، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد وجود توقف آخر سيضرب الدوري، وانتقد الخباز التوقفات التي تصيب مسابقاتنا مثلما حدث في التوقف الأول والذي امتد لنحو 50 يوما، ضاربا مثلا بالدول الأخرى التي لا توقف المسابقات إلا في أضيق الحدود لخوض المباريات الدولية والتي لا تتعدى المدة فيها الأسبوع الواحد.

وطالب مدير الفريق الستراوي اتحاد الكرة بضرورة الاهتمام أكثر بالمسابقة ومحاولة تطويرها بصورة أكبر، فما تقدمه الأندية من مستوى يؤكد قدرتها على المنافسة مع بقية فرق الدرجة الأولى.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً