العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

«اتحاد القوى» يبحث الاستعدادات الخاصة بمسابقة الميدان والمضمار

في إطار سياسة التواصل التي ينتهجها الاتحاد البحريني لألعاب القوى مع الأندية المنضوية تحت مظلته عقدت لجنة الحكام والمسابقات اجتماعاً مع مدربي ألعاب القوى بالأندية لبحث الاستعدادات الخاصة بمسابقة الميدان والمضمار.

وحضر الاجتماع رئيس لجنة المسابقات والحكام بدر ناصر وأعضاء اللجنة محمد رشيد، ومشعل حمد الذوادي، إذ تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة اللائحة التي أعدتها اللجنة والتي تتضمن القواعد والشروط التنظيمية والفنية للمشاركة في مختلف بطولات الأندية للميدان والمضمار للموسم الرياضي 2014 – 2015. وبعد الاستماع إلى آراء جميع المدربين تم الاتفاق على محتوى اللائحة مع إضافة بعض الاقتراحات التي تقدم بها بعض المدربين، ومن أهم ما تضمنتها هذه اللائحة :تحديد الفئات العمرية للموسم الرياضي 2014 – 2015، تحديد تواريخ بطولات الأندية للميدان والمضمار، إذ تقرر إقامة بطولة الأشبال والشباب يومي الجمعة والسبت 6 و7 مارس/آذار بستاد مدينة خليفة الرياضي، بينما ستقام مسابقة العموم والناشئين يومي الجمعة والسبت 13 و14 مارس على نفس المكان.

وستكون البطولات بمثابة استعداد جيد قبيل خوض غمار البطولة العربية الـ 19 لألعاب القوى التي ستحتضنها البحرين خلال شهر إبريل/ نيسان المقبل من الناحية الفنية والتنظيمية.

كما تم خلال الاجتماع أيضاً الاتفاق على بعض بنود اللائحة والمتعلقة بجميع المسابقات بكل فئة (الأشبال، الناشئين، الشباب، العموم)، وكذلك المسافات وارتفاعات الحواجز وأوزان وأدوات الرمي، فيما تم الاتفاق على أن يكون ترتيب الفرق الفائزة على النحو التالي: فئة الأشبال بالنقاط، وفئات الناشئين – الشباب – العموم بالميداليات.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً