العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ

إيقاب هونتيلار 6 مباريات

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن إيقاف كلاس-يان هونتيلار مهاجم نادي شالكه لمدة 6 مباريات بمسابقة الدوري المحلي (بوندسليجا)، مع إيقاف التنفيذ في مباراتين منهم، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة لفريقه مطلع هذا الأسبوع.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني اليوم (الأربعاء) أن لجنة الانضباط بالاتحاد فرضت كذلك غرامة مالية على اللاعب الهولندي قدرها 15 ألف يورو (17 ألف دولار).

ووفقا لهذا الحكم، الذي يستطيع شالكه أن يتظلم ضده، لن يسمح لهونتيلار بالمشاركة في مباراة الديربي المرتقبة بين شالكه وبوروسيا دورتموند في 28 فبراير/ شباط الجاري.

كان هونتيلار حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 من المباراة التي فاز بها فريقه على هانوفر 1/صفر يوم السبت الماضي بعدما عرقل لاعب هانوفر مانويل شميدباخ من الخلف.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أنه عندما ينتهي إيقاف هونتيلار في المباريات الأربع الأول من عقوبته، يمكن مد فترة إيقافه للمباراتين المتبقيتين إذا تم طرده مجددا قبل تاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2016.

وقال هانز لورينز رئيس المحكمة الرياضية في اتحاد الكرة الألماني إنه عادة لا يتم فرض عقوبات مع إيقاف التنفيذ ولكن «يمكن وقف تنفيذ بعض أجزاء العقوبة عندما يكون الإيقاف ممتدا لفترة طويلة على نحو استثنائي» طالما أن اللاعب لم يكرر المخالفة.

العدد 4534 - الأربعاء 04 فبراير 2015م الموافق 14 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً