العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يؤكد حرص البحرين على استمرار التطور الديمقراطي

العاهل ملتقياً مدير معهد السلام الدولي
العاهل ملتقياً مدير معهد السلام الدولي

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية أمس (الخميس)، مدير معهد السلام الدولي تيري رود لارسون، أن مملكة البحرين حريصة على استمرار مسيرة التطور والتقدم بالمجالات الديمقراطية والتنموية لكل ما فيه خير مملكة البحرين وشعبها. لافتاً جلالته إلى دعم مملكة البحرين لكل المساعي الرامية إلى تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والعالمي. كما استعرض جلالة الملك مع تيري رود لارسون مستجدات الأوضاع والتطورات الجارية على الساحتين الإقليمية والدولية.

ورحب جلالة الملك بتيري رود لارسون، مشيداً بالتعاون القائم بين مملكة البحرين والمعهد خدمة لقضايا الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة. مؤكداً جلالته أن مملكة البحرين كانت ولاتزال ملتقى الحضارات منذ القدم وأن الجميع يعيش على أرضها بروح التسامح والمحبة بين جميع الديانات والمذاهب بعيداً عن التطرف والغلو وهذا نابع من حضارتها العريقة وثقافة أبنائها واحترامهم لكل الديانات.

كما نوه العاهل بالدور الذي يضطلع به معهد السلام الدولي على صعيد الأبحاث والدراسات وبإسهاماته الايجابية في الجهود التي تدعم السلام العالمي.

من جانبه، اطلع مدير المعهد جلالة الملك على برامج وخطط المعهد المستقبلية ومجالات التعاون مع المراكز والمعاهد المعنية في مملكة البحرين.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً