العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل ينوه بإسهامات «البابطين للإبداع الشعري» في نشر الثقافة

العاهل نوه باسهامات البابطين والرميحي الثقافية والفكرية
العاهل نوه باسهامات البابطين والرميحي الثقافية والفكرية

نوه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية أمس (الخميس)، رئيس مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري عبدالعزيز سعود البابطين، وأستاذ علم الاجتماع السياسي بجامعة الكويت محمد غانم الرميحي، للسلام على جلالته بمناسبة زيارتهما لمملكة البحرين، بجهود البابطين وإسهاماته المتعددة في مجال الثقافة والشعر والأدب وبدور المؤسسة في نشر الثقافة العربية والإبداع الشعري وتعزيز الحوار الإنساني وتعميق التواصل الحضاري بين الشعوب وتكريم الرواد العرب المتميزين في المجالات الفكرية والأدبية.

ورحب جلالة الملك بالبابطين والرميحي، وأشاد بالعلاقات القائمة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة وما تشهده من تطور مستمر على كل المستويات.

كما نوه جلالته بالتعاون القائم بين المؤسسات الفكرية والثقافية والأدبية في مملكة البحرين مع مؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري من أجل إثراء النهضة الأدبية والشعرية في دولنا الخليجية الشقيقة. وكذلك بإسهامات الرميحي في الشئون الصحافية والكتابة والثقافة والفكر وتحليلاته السياسية من خلال كتاباته الصحافية وما قدمه من إصدارات متعددة في هذا الجانب، متمنياً جلالته لهما دوام التوفيق والسداد.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً