العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يبحثان الأوضاع المحلية بعد إقرار برنامج الحكومة

سمو رئيس الوزراء ملتقياً سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء ملتقياً سمو ولي العهد

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة صباح أمس الخميس (5 فبراير/ شباط 2015) بقصر القضيبية، ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث بحث سموهما مجمل الأوضاع المحلية، وخاصة الإنجاز الحضاري للبحرين بعد إقرار مجلس النواب برنامج عمل الحكومة.

وفي بداية اللقاء، أشاد رئيس الوزراء بالدور المهم الذي اضطلع به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في إعداد برنامج عمل الحكومة، وفي دعم ومتابعة سموه للجنة إعداد البرنامج، الذي جاء معبراً عن رؤية طموحة، للارتقاء بالوطن وتلبية تطلعات مواطنيه في حياة كريمة ومزدهرة.

وأكد رئيس الوزراء أن مملكة البحرين بعد إقرار برنامج عمل الحكومة من قبل مجلس النواب، ستبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية وترسيخ أسس الممارسة الديمقراطية، التي تسعى إلى البناء وتعظيم المنجزات التي تحققت للوطن في المجالات كافة. وخلال اللقاء، أكد سموهما أن ما تملكه البحرين اليوم من أدوات ومؤسسات دستورية، هي نتاج رؤية حكيمة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتجربة فريدة من نوعها في المنطقة، يجب أن نحافظ عليها ونعزز من مكتسباتها.

وأشار سموهما إلى أن التوافقات الحكومية النيابية، بشأن برنامج عمل الحكومة تمثل نجاحًا للبحرين وأهلها، وتؤكد تصميم الجميع على ترسيخ أسس ممارسة ديمقراطية متطورة، تعبر عن الإرادة الشعبية في أروع صورها.

وأضاف سموهما أن أولويات المرحلة الحالية، هي تعزيز الأمن والاستقرار وتنمية الاقتصاد، وتحسين معيشة المواطن، وتوفير المتطلبات الحيوية للمواطنين في مختلف مناحي الحياة.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً