العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

«البحارة» في الصدارة ... وفوز متأخر للأهلي أمام الاتفاق

البديع يتقدم والاتحاد يعلن عن رحلة العودة برباعية

من لقاء الأهلي والاتفاق
من لقاء الأهلي والاتفاق

واصل سترة والأهلي صدارتهما لدوري الدرجة الثانية «الظل» مع انطلاقة الدور الثاني بعد تجاوزهما فريقي التضامن والاتفاق 3-صفر و4-1 تواليا، ليرفع الفريقين رصيديهما إلى 21 نقطة على قمة لائحة الترتيب.

في المباراة الأولى حقق سترة فوزا متوقعا على حساب التضامن بثلاثية «بيضاء» بعد مستوى فني غير مقنع للستراوية على رغم فوزهم، وأنهى سترة الشوط الأول متقدما بهدف مبكر جاء عن طريق السوري كنان ديب في الدقيقة التاسعة، وعلى رغم هذا الهدف المبكر إلا أن التضامن نجح في مبادلة خصمه الأفضلية في هذا الشوط إلا أن فاعليته الهجومية غابت، وفي المقابل لم يتمكن سترة من تعزيز تقدمه وظل يبحث عن هدفه الثاني دون جدوى.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من الجانبين خصوصا من سترة بعد التغييرات التي أجراها مدربه سيد حسن شبر ونجح في تعزيز تقدمه أولا عن طريق المهاجم الإنجليزي وادا «50»، ومن ثم محمود عباس البديل «78»، وفي المقابل بحث التضامن عن تقليص الفارق إلا إن عشوائية ورعونة مهاجمه النيجيري ايكو حالت دون وصوله للشباك.

وفي المباراة الثانية حقق الأهلي فوزا صعبا ومتأخرا على خصمه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف بعد مباراة لم يتوقع الأهلاوية صعوبتها نظرا لموقع موقف خصمها المتأخر على لائحة الترتيب.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وتقدم الأهلي أولا عن طريق لاعبه المحترف البرتغالي توريس، وأدرك الاتفاق التعادل عن طريقه لاعبه التونسي صدام القرشي، وعلى رغام الأفضلية التي سجلها الأهلي في مجريات اللعب إلا أنه فشل في تجاوز الحصون الدفاعية في ظل الحماس والروح القتالية العالية التي أظهرها لاعبي الاتفاق، وفي الشوط الثاني رجحت الخبرة والجانب اللياقي والفردي للاعبي الأهلي على خصومهم من خلال ثلاثية تعاقب على تسجيلها علي منير والبرازيلي دييغو والبديل إبراهيم أحمد حبيب.

الاتحاد وقلالي

في المباراة الثالثة حقق الاتحاد فوزا مستحقا على قلالي وبنتيجة عريضة وصلت إلى أربعة أهداف مقابل هدف ليعلن عن عودته من جديد لدائرة المنافسة وتمسكه بحظوظه في الصعود بعد ارتفاع رصيده إلى 14 نقطة، فيما ظل رصيد قلالي على 3 نقاط في المركز الثامن.

وشهدت المباراة تفوق واضح للاعبي الاتحاد خصوصا مع رغبتهم الكبيرة في رد اعتبارهم من خصمهم قلالي الذي سبق له قبل أيام من إخراجهم من كأس الملك في الدور التمهيدي، وتألق الهداف مهدي عبدالجبار بتسجيله هدفين قبل خروجه من الملعب بسبب الإصابة، وأكمل المحترف المالي ادريسو مهرجان أهداف «البنفسجية» بتسجيله لهدفين، فيما سجل هدف اقلالي الوحيد لاعبه عبدالعزيز خالد.

البديع يتقدم

حقق البديع فوزا ثمينا على حساب مدينة عيسى بهدفين لهدف بعد مباراة حماسية ومليئة بالندية والإثارة من الفريقين، وسجل للبديع حسين علي الدوسري وصامويل السر عبدالله، ولمدينة عيسى خليل سلمان، وبهذا الفوز رفع البديع رصيده إلى 16 نقطة متقدما للمركز الثالث على لائحة الترتيب خلف المتصدرين الأهلي وسترة، فيما ظل رصيد مدينة عيسى على 13 نقطة متراجعا للمركز الخامس.

البديع تفوق على مدينة عيسى
البديع تفوق على مدينة عيسى
من لقاء الاتحاد وقلالي - تصوير جعفر حسن
من لقاء الاتحاد وقلالي - تصوير جعفر حسن
من لقاء سترة والتضامن
من لقاء سترة والتضامن

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:04 ص

      اجمل الاهداف

      اجمل هدف في المباريات الاربع الهدف الرابع للاهلي

    • زائر 1 | 1:18 ص

      سلام عليكم

      البحارة هالسنه قريبا من قص تذكرة الذهاب والرجوع الى الثانيه

اقرأ ايضاً