العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

المنامة لايستحق الخسارة أمام كاظمة وتأثرنا بالخبرة وأملنا لايزال قائماً

مدرب كاظمة يؤكد أن فريقه حسم الفوز في الثاني... والمدرب شمام:

أرجع مدرب فريق المنامة الأول لكرة القدم التونسي سمير شمام خسارة فريقه أمام كاظمة الكويتي في أولى مباريات بطولة الأندية الخليجية إلى قلة خبرة لاعبي فريقه ورهبتهم من المشاركة في البطولة الخليجية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وقال شمام: «هذه المباراة هي الأولى للمنامة في بطولة خارجية وعانينا من قلة الخبرة من بعض اللاعبين في المشاركات الخارجية، ولكن على رغم ذلك المنامة استطاع أن يتسيد بعض فترات المباراة والخسارة جاءت من خطأ فادح للحارس وخط الدفاع وهذه هي الكرة، كما تأثر الفريق في هذه المباراة بإصابات عديدة للاعبين، ولكن إذ ا خسرنا المباراة فإننا كسبنا فريقا شابا للمستقبل سيقدم الكثير في المباريات المقبلة».

وأكد شمام أن فريقه لم يستحق الخسارة في المباراة نظيرا لما قدمه في المباراة وأن النتيجة العادلة للمباراة هي التعادل، مضيفاً: «فريق كاظمة لم يستطع من السيطرة على اللقاء لمدة 90 دقيقة بل أن المنامة بادر ونجح في تقديم مباراة طيبة مقارنة بخبرة كاظمة، والآن المنامة سيسعى إلى تعويض هذه الخسارة من خلال المباريات الثلاث المقبلة وهو لم يفقد أمل المنافسة وسننتظر كيف ستسير نتائج وظروف المباريات القادمة في المجموعة».

من جانبه أكد مدرب فريق كاظمة البرازيلي داسيلفا أن فريقه تمكن من تحقيق الفوز في الشوط الثاني بعدما تدارك الأخطاء التي وقع فيها لاعبي فريقه خلال الشوط الأول من مواجهته أمام المنامة.

وقال سيلفا: «ارتكب لاعبو فريقنا أخطاء في اندفاع رباعي خط الوسط للهجوم، الأمر الذي جعلهم يتركون خلفهم مساحات ولكن في الشوط الثاني تم تدارك هذه الأخطاء، لذلك فرض الفريق سيطرته على مجريات الأمور، ونجح في تحقيق الفوز، والظفر بنقاط الفوز».

ولفت داسيلفا إلى الاتحاد الكويتي لكرة القدم أصر على المشاركة في البطولة الخليجية دون تأجيل منافساته في البطولات، لذلك فالفريق يعاني ضغط المباريات حالياً، الأمر الذي سيكون له مردود سلبي في الفترة المقبلة.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً