العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

أم الحصم يوقف انطلاقة التضامن نحو بلوغ «سداسية اليد»

فيما تصدر باربار مؤقتاً بنقاط الدير

واصل فريق أم الحصم عروضه القوية ونتائجه الإيجابية في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد بعد فوزه المثير على حساب التضامن في انطلاق الجولة العاشرة بنتيجة 25-24 والتي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة الاتحاد بأم الحصم.

ورفع أم الحصم رصيده إلى 16 نقطة محققا الفوز الثالث لهم في هذا الموسم، فيما كلفت الخسارة فريق التضامن الكثير وأدخلته نفق الحسابات في التأهل إلى الدورة السداسية ليصل إلى النقطة (18) في سلم الترتيب.

ومن جانبه؛ حقق باربار المتوقع أمام الدير بالفوز بنتيجة 36/27 (الشوط الأول 20-13) ليتصدر بذلك الدور التمهيدي مؤقتا بينما لايزال الدير في صلب المنافسة لبلوغ سداسية الكبار.

وقدم التضامن وأم الحصم في لقاء الأمس مباراة متكافئة في مجملها كان أم الحصم هو الطرف الأفضل في معظم فترات الشوط الأول وما يحسب إليه عودته الإيجابية في الشوط الثاني بتألق الحارس حمد صلاح والحضور القوي للاعبي الخط الخلفي فيما أعطت المشاركة الأولى للاعب النجمة السابق جاسم محمد تأثيراً واضحاً لأم الحصم بدليل تسجيله 5 أهداف في الشوط الثاني من اللقاء.

من جانبه أنهى التضامن الشوط الأول لصالحه 10-9 بعد العودة المتأخرة في هذا الشوط، وفي الفترة الثانية فرض الفريق أسلوبه الهجومي بقيادة أحمد يوسف وتقدم بفارق وصل إلى ثلاثة أهداف في بدايته، ولكن ما عاب الفريق الاستعجال أمام المرمى والاعتماد على خيار التسديد من خارج التسعة أمتار كوسيلة للتهديف.

في المقابل حافظ أم الحصم على أسلوبه الدفاعي والوقوف أمام هجمات الخصم، وفي الهجوم أحسن الثنائي خالد عبدالله وعلي المولاني التعامل مع دفاع التضامن في تبادل المركز كما استفاد من إيجابية لاعبي الأطراف، وهو ما مكنهم من إدراك النتيجة في الشوط الثاني وتسجيل التقدم الأول بواسطة علي المولاني بفارق الهدفين 22-20 في الدقيقة (26)، إذ لم يكن الوقت

أمام التضامن للعودة من جديد وتأثر الفريق بعقوبة الإيقاف التي طالت اثنين من لاعبيه ليخرج بنتيجة الخسارة ويدخل في حسابات معقدة حتى نهاية الدور التمهيدي لتحديد مصير التأهل إلى الدور السداسي.أدار المباراة الحكمان علي الشويخ وحسن شمسان.

مباراتا اليوم

وتتواصل منافسات الجولة العاشرة بلقاء البحرين مع توبلي اليوم (الجمعة) في الخامسة والنصف؛ بعد ذلك يلتقي حامل اللقب الأهلي مع الاتفاق.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً