العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ

رفيعي يستعد لخوض منافسات كأس البورش على مضمار لوسيل بقطر

يخوض سائق الفريق البحريني المتميز رائد رفيعي في بطولة تحدي كأس البورش GT3 الشرق الأوسط منافسات الجولة الرابعة من البطولة الشرق أوسطية هذا الأسبوع وذلك على مضمار حلبة لوسيل القطرية.

وكان رفيعي قد شارك في التجارب الرسمية التي سبقت المنافسات الرسمية اليومين الماضية وذلك من أجل الاستعداد الجيد لخوض غمار منافسات البطولة التي وصلت لمنتصفها وبعد إثارة كبيرة على نفس المضمار خلال الجولة الماضية.

ومن المقرر أن تقام اليوم آخر الحصص التدريبية لجميع المتسابقين على مضمار لوسيل الدولي استعداداً لخوض المنافسات الرسمية لهذه الجولة التي ستقام يومي الجمعة والسبت بدءاً بالتجارب الرسمية الحرة وفترات تحديد المراكز والسباقين.

ويحتل البحريني المتميز في عالم رياضة السيارات رائد رفيعي المركز السادس في الترتيب العام لجميع المتسابقين المشاركين في هذا الموسم ومن بين 19 متسابقاً من مختلف الجنسيات والبلدان، ويتصدر الترتيب العام كليمينس شميد برصيد 144 نقطة، المركز الثاني الكويتي زيد أشكناني برصيد 134 نقطة، المركز الثالث الشيخ حشر آل مكتوم برصيد 118 نقطة، المركز الرابع الهولندي تشارلي فريجيس برصيد 110 نقطة، المركز الخامس الإماراتي سعيد المهيري برصيد 107 نقطة والمركز السادس البحريني رائد رفيعي برصيد 82 نقطة.

أما ضمن الفئة الفضية التي يشارك فيها رفيعي فيتصدرها الشيخ حشر آل مكتوم برصيد 118 نقطة، المركز الثاني سعيد المهيري والمركز الثالث للبحريني رفيعي، وكان رفيعي قد أحرز المركز السابع في السباق الماضي على حلبة لوسيل، والمركز الثامن في السباق الثاني، وينضم في هذه الجولة المتسابق البحريني المعروف الشيخ جابر بن علي آل خليفة لرائد رفيعي بدلاً للمتسابق الشيخ حمد بن عيسى.

العدد 4535 - الخميس 05 فبراير 2015م الموافق 15 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً