العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

«الشركة البحرينية لإنتاج الأفلام» تعلن انطلاقتها الأولى

الممثلة السعودية وعد محمد ووالدها (يسار الصورة) في زيارة لركن الشركة
الممثلة السعودية وعد محمد ووالدها (يسار الصورة) في زيارة لركن الشركة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

06 فبراير 2015

قال المدير العام لشركة البحرين لإنتاج الأفلام BP Film علي بحر، ان ركن الشركة اجتذب العشرات من زوار معرض الوسائل الدعائية والإعلانية Media Advertising Exhibition 2015 الذي أقيمت دورته الخامسة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة 25 - 27 يناير/ كانون الثاني 2015.

وأضاف بحر «ركن الشركة كان مميزاً بالطابع التراثي في تصميم ديكوراته التي تم تطعيمها بالتقنيات الحديثة المتمثلة في شاشة ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم، ومجسم متحرك تم عمله بتقنية مميزة لفتت انتباه زوار المعرض الذين قاموا بالتقاط الصور التذكارية مع هذا المجسم».

وكانت شركة البحرين لإنتاج الأفلام BP Film أعلنت انطلاقتها خلال مشاركتها في معرض الوسائل الدعائية والإعلانية نهايات شهر يناير 2015 في الرياض.

وعن زوار ركن الشركة قال بحر «اجتذب ركن الشركة الكثير من شركات الدعاية والاعلان واصحاب المشاريع المختلفة الذين كانوا راغبين في عمل أفلام ترويجية لشركاتهم ومشاريعهم، بالإضافة إلى عدد من أصحاب شركات الانتاج الفني أو بعض المهتمين بالكتابة أو بالتأليف وحتى بالتمثيل».

وأضاف قائلا «بعض هؤلاء الزوار لفت انتباههم ورود أسماء شركات عالمية وتجارية مميزة في كتيبات ومطويات الشركة، مثل أكاديمية نيويورك للأفلام New York Film Academy وشركة أري Arri الألمانية التي تعد أفضل مصنع للكاميرات السينمائية وتوفر أفضل انواع عدسات الكاميرات ومعدات الاضاءة».

وشهد معرض الوسائل الدعائية والإعلانية مشاركة شركات من الصين والإمارات ومصر والأردن ولبنان والبحرين. ويستهدف المعرض السنوي العاملين في قطاع الدعاية والاعلان والانتاج الفني والاعلامي. وأقيمت على هامش المعرض عدد من ورش العمل تحدث فيها مختصون في فروع الاعلام المختلفة أبرزها ورشة بعنوان «دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية والابداع التسويقي في الاعلام الرقمي».

وبيّن بحر أن المشاركة في المعرض السعودي تمثل «فرصة للبحث عن سبل تعاون مثمر مع المؤسسات العاملة في مجال الإنتاج الفني، التلفزيوني والسينمائي. عدا عن كون المعرض بيئة خصبة وثرية يمكننا من خلالها اقتناص مواهب الشباب الخليجيين من مبتكرين وفنانين وموهوبين لبحث فرص التعاون وتبادل الخبرات معهم».

وعن اطلاق شركة البحرين لإنتاج الأفلام من المملكة العربية السعودية، علق بحر «المملكة العربية السعودية هي القلب النابض لقطاع الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نسعى من خلال ظهورنا الأول فيها للتعريف بالخدمات التي تقدمها BP Film على نطاق أوسع ولاجتذاب شريحة أكبر من المهتمين بهذا المجال».

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً