العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

الأهلي في الصدارة... والشباب يسعى لتأمين مقعده في «سداسية الكبار»

فيما تغلب توبلي على البحرين في دوري كبار اليد

من لقاء الأهلي والاتفاق
من لقاء الأهلي والاتفاق

استعاد النادي الأهلي صدارة الترتيب العام للدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بعد فوزه على الاتفاق بنتيجة 38-25 (الشوط الأول 23-11)؛ ليرفع بذلك رصيده لـ 28 نقطة.

وبذلك تعقد موقف الاتفاق أكثر وأكثر في إطار منافسته على بلوغ «سداسية الكبار» على رغم أن خسارة التضامن والدير في صالحه؛ وسيزداد الموقف تعقيدا لو تمكن الاتحاد من الفوز على الشباب اليوم.

ومن جانبه؛ حافظ توبلي على مركزه الثالث بعد فوزه المتوقع على البحرين بالأمس بنتيجة 28-22 (الشوط الأول 14-11)؛ ليرفع بذلك رصيده إلى 26 نقطة، بينما تتواصل النتائج السلبية للبحرين الذي تكبد الخسارة التاسعة من أصل 10 مباريات.

وتخطف مباراة الشباب مع الاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة والربع الأنظار اليوم كأهم مباريات الجولة لأن نتيجة واحدة إن تحققت سيعلن من خلالها بشكل رسمي حجز المقعد الخامس وهي فوز الشباب بأي نتيجة. الشباب رصيده الآن 18 نقطة والاتحاد 15 نقطة وكلا من التضامن والدير 18 نقطة بعد خسارتهما في هذه الجولة والاتفاق 16 نقطة بخسارته أمس الأول أيضا.

خسارة الشباب ستبقي المقعدين بعد التأهل الرسمي للأهلي وباربار وتوبلي والنجمة حتى الجولة الأخيرة، والاتحاد أمام مفترق طرق لا مجال لديه سوى الفوز إذا ما أراد الإبقاء على حظوظه. في الوقت الذي يبحث الاتحاد عن إحياء آماله في المنافسة فإنه من المتوقع أن يرمي الشباب بكل ثقله من أجل الحسم بدلا من الدخول في متاهات الجولة الأخيرة التي تحدد في تفاصيل دقيقة.

ويمتلك الشباب الخبرة والقدرات الفنية لذلك؛ كما أن الاتحاد يمتلك القدرة لفرض كلمته؛ القوة الفنية متقاربة جدا مقارنة بكل المراكز؛ والشباب ان كان يتفوق ففي خبرته بمثل هذه المباريات الحساسة.

وتسبق مباراة الشباب بالاتحاد؛ مباراة النجمة مع سماهيج في تمام الساعة الخامسة والنصف؛ كل المؤشرات والمعطيات نحو انتصار جديد للنجمة يرفع به رصيده ل 26 متساويا مع توبلي وكرابع الترتيب العام.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً