العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

عاشور: لقاء كاظمة أكسب الفريق الخبرات الإدارية الخارجية

أكد أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور أن مشاركة الفريق الخارجية الأولى أمام كاظمة الكويتي الأربعاء الماضي ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في نسختها الثلاثين كان لها الأثر الكبير والبالغ في اكتساب الفريق الخبرات التي احتاجها في المشاركات الخارجية.

وأوضح أن الفريق والطاقم الإداري تعرف على العديد من الجوانب الإدارية من خلال تسجيل واعتماد اللاعبين وحضور الاجتماعات الفنية التي تسبق المباريات، وأشار إلى أن الفريق استفاد أيضا من الجانب الفني والإداري ودخول أجواء المعسكرات الخارجية مما يسهل أمور الجهاز الفني والطاقم التدريبي.

وأشار عاشور أن فريق كرة القدم بنادي المنامة اكتسب العديد من الخبرات من خلال هذه المباراة بغض النظر عن النتيجة التي انتهت عليه المباراة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، فقد استفاد الفريق من الخبرات في الجانب الفني والإداري خاصة وأن تشكيلة الفريق ضمت العديد من اللاعبين الشباب الواعدين، وعلى صعيد الجانب الإداري اكتسب الفريق خبرة التعامل مع الأمور الإدارية اللازمة للمشاركات على المستوى الخارجي.

وأعرب عاشور عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي كاظمة الكويتي برئاسة أسعد البنوان على حسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي لقيه فريق كرة القدم خلال مشاركته الخارجية الأولى أمام نادي كاظمة.

وأكد عاشور أن إدارة النادي الكويتي حرصت على توفير كل الاحتياجات ومتطلبات الفريق خلال استضافته، مشيدا بجهود لجميع ويتقدمهم أمين السر العام بنادي كاظمة يوسف بوإسكندر الذي حرص شخصيا على متابعة كافة أمور الفريق فور وصوله لأرض دولة الكويت وحتى موعد مغادرته، إلى جانب توفير كل التسهيلات التي احتاجها الفريق لخوض مباراته التاريخية الأولى.

وعلى الصعيد نفسه أعرب عاشور عن اعتزازه بالتعاون الكبير الذي لقيه الفريق من الهيئة العامة للشباب والرياضة في دولة الكويت متمثلة في نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة جاسم الهويدي من خلال توفير مكان الإقامة في فندق سيمفوني المعروف بالسالمية، إذ كان الفندق (خمس نجوم) محل تقدير جميع أفراد الوفد وخاصة مع الخدمة المميزة التي حرصت إدارة الفندق في توفيرها للوفد واللاعبين والطاقمين الإداري والفني، وخصت إدارة نادي المنامة الشكر الجزيل لبدر النبهان مدير التسويق بالفندق الذي حرص شخصيا على متابعة كافة احتياجات الفريق واللاعبين وتوفير كل وسائل الراحة لجميع أفراد الفريق دون استثناء.

وقدم عاشور شكره وتقديره لسفير البحرين لدى دولة الكويت الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة وإلى السكرتير الأول لدى سفارة البحرين سلمان الغتم الذي حرص على التواجد وحضور لقاء الفريق أمام كاظمة.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً