العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم افتتاح دورة التدريب الآسيوية (C) بمشاركة 48 دارساً

تفتتح في تمام الثانية عشرة من ظهر اليوم (السبت) دورة التدريب الاسيوية للمستوى C والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بمقر الاتحاد برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبمشاركة (48) دارساً قسموا على مجموعتين تضم كل واحدة (24) مشاركاً بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وبإشراف اللجنة الفنية التي يرأسها عضو مجلس الادارة حافظ الدوسري.

وتستمر فعاليات الدورة حتى التاسع عشر من شهر فبراير الحالي ويحاضر فيها المحاضرين الآسيويين عبد الصاحب عبدالنبي وخضير عبدالنبي وبمساعدة من المحاضر المحلي أخصائي التدريب والتطوير بالاتحاد عابد الانصاري.

وأكد الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات الخاصة باحتضان الدورة التي تأتي بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حريص على توفير المناخ المناسب للمدربين الوطنيين للمشاركة في الدورات التدريبية المعتمدة من الاتحاد القاري.

وأوضح الامين العام أن الاتحاد برئاسة علي بن خليفة يسعى على الدوام لصقل المدربين الوطنيين من خلال تنظيمها للكثير من الدورات التدريبية في الفترة الماضية في جميع المستويات سواء الآسيوية أو الدولية، مؤكداً أن مملكة البحرين تعتبر من الدول المتقدمة في هذا المجال لما حققته من نجاحات كثيرة باحتضان الدورات التدريبية.

وتمنى حسن إسماعيل كل التوفيق للمشاركين في الدورة الدولية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة سيواصل دعمه للمدربين الوطنيين في الفترة المقبلة وذلك وفقاً لحرص مجلس الإدارة برئاسة علي بن خليفة الذي يحرص على الدوام بدعم المدربين الوطنيين، مبيناً متابعة مخرجات الدورة من خلال اكتشاف المدربين الواعدين والذين من الممكن أن يقدموا الإضافة المرجوة لكرة القدم البحرينية.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً