العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

الحاج يتفقد مبنى نادي مدينة عيسى ونسبة الإنجاز فيه 90 %

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

06 فبراير 2015

تفقد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج سير العمل في مشروع المبنى الإداري بنادي مدينة بمرافقة نائب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العبكري وعدد من المهندسين.

وخلال الزيارة اطلع الحاج على سير الأعمال في المنشأة كما استمع إلى شرح مفصل من قبل مهندسي المشروع إذ تم التأكيد على أن المشروع يتم تنفيذه بحسب الخطة الموضوعة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومقاول المشروع إذ تم التأكيد على أن نسبة الإنجاز فيه 90 في المئة كما اطلع على تصورات النادي حول الاستخدام الأمثل للمشروع لتطوير عمله الإداري والفني.

وأكد الحاج أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر حريصة كل الحرص على تنفيذ المشروع بصورة متميزة والانتهاء منه في الوقت المحدد مضيفا إلى انه تم خلال الزيارة بحث التصورات الخاصة بعملية البناء والإضافات التي طلبها مجلس الإدارة بما يسهم في تأمين كل عوامل النجاح لتنفيذ المشروع والانتهاء منه ضمن البرنامج الزمني المعتمد.

وأعرب الحاج عن تقديره لمجلس إدارة نادي مدينة عيسى على تعاونه مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي في تقدم المشروع بصورة مثالية.

يذكر أن مشروع نادي مدينة عيسى يتضمن بناء صالة رياضية متعددة الأغراض من طابقين بالإضافة إلى مسرح ومجلس لاستقبال الضيوف ومكاتب إدارية وقاعات للحاسب الآلي إضافة إلى غرف للخدمات ومرافق صحية بتكلفة تصل إلى 538,368 ألف دينار.

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً