العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ

نيمار: أرشح كوتينهو أن يصبح نجماً كبيراً في إنجلترا

رشح قائد منتخب البرازيل لكرة القدم نيمار مواطنه فيليب كوتينهو ليصبح نجما كبيرا في انجلترا عقب بعض العروض المميزة التي قدمها اللاعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

ولعب كوتينهو دورا بارزا في صحوة ليفربول في الأسابيع الأخيرة إذ أضفى لاعب الوسط البرازيلي المزيد من الاتساق على أدائه ليعزز بها مهاراته المميزة.

ولعب نيمار مهاجم برشلونة الاسباني إلى جانب كوتينهو في قطاعات الناشئين بالكرة البرازيلية. ويبدو نيمار في غاية الإعجاب بأداء مواطنه.

ونقل عن نيمار قوله لموقع ليفربول على الانترنت: «يمكن أن يصبح اللاعب النجم في انجلترا. اعتقد أن الجميع في انجلترا يرى مدى موهبته وأعرف أن أمامه الكثير الذي يمكن أن يظهره».

وأضاف «عندما تصل الكرة لقدمه فان بوسعه أن يفعل كل شيء أو أن يصنع الفرص للآخرين. انه لاعب مميزة للغاية». وعلى الرغم من أن القليلين فقط شككوا في موهبة كوتينهو فان قدرته على التأثير بشكل منتظم في سير مباريات فريقه كانت موضع شك.

وقال نيمار: «سيلعب دورا كبيرا في المستقبل مع المنتخب الوطني». وأضاف «منتخبنا الوطني في غاية القوة لكن الطريقة التي يلعب بها (كوتينهو) مع ليفربول ستجعله بدون شك جزءا كبيرا من خط هجوم البرازيل».

العدد 4536 - الجمعة 06 فبراير 2015م الموافق 16 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً