العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

علي بن خليفة يفتتح دورة التدريب الآسيوية (C) لكرة القدم

افتتح رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ظهر أمس (السبت) فعاليات الدورة التدريبية لنيل شهادة التدريب الآسيوي المستوى (C) والتي ينظمها الاتحاد بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويشارك فيها 48 دارساً وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية حافظ الدوسري والأمين العام بالاتحاد حسن اسماعيل محمد.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الوطني عبدالصاحب عبدالنبي والمحاضر الآسيوي الوطني خضير عبدالنبي وبإشراف عابد الأنصاري أخصائي التدريب والتطوير بالاتحاد والمنسق يوسف النعيمي. وتستمر الدورة لغاية التاسع عشر من شهر فبراير/ شباط الجاري وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية ضمن المنهاج المقرر من الاتحاد الآسيوي، إذ يجتاز المشارك 3 امتحانات عملية و3 امتحانات نظرية في ختام الدورة قبل منحه الشهادة من قبل الاتحاد الآسيوي.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بالمشاركين في الدورة معرباً عن أمله في تحقيق النتائج المرجوة من خلال المشاركة فيها والاستفادة من خبرات المحاضرين تعزيزاً لمشوارهم في عالم التدريب والذي ينعكس على الطموحات بتطوير الجانب الفني الذي يوليه الاتحاد البحريني أهمية كبيرة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تأتي ضمن اهتمام الاتحاد في تطوير فئة المدربين لتحقيق الطموح البحريني في هذا المجال، تحديداً مع التطور الذي طرأ على قطاع التدريب في الآونة الأخيرة، معرباً عن إعجابه بالعدد الكبير للمشاركين والذي بلغ (48) والذي من شأنه أن يحقق الهدف الذي أنشئت من أجله الدورة.

من جانبهما، وجه المحاضران الآسيويان عبدالصاحب عبدالنبي وخصير عبدالنبي الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على اهتمامهم بالمدرب الوطني من خلال البرامج التي تنفذها إدارة الشئون الفنية بالاتحاد سنويا بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم. وأكد بان الدورة ستضيف الكثير للمشاركين في مسيرتهم الكروية.

وبين المحاضران اهتمام مجلس إدارة الاتحاد بالجانب التدريبي والتطويري في السنوات الخمس الأخيرة وخصا بالشكر رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة وتوجيهاته التي تؤكد اهتمامه بالجانب التطويري للمدرب الوطني خاصة مع إقامة العديد من الدورات بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي في شتى مجالات التدريب.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً