العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

منافسات قوية يشهدها اليوم الأول لدوري ماكدونالدز للبراعم

افتتح يوم أمس (السبت) دوري ماكدونالدز للبراعم على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي ورئيس اللجنة الإعلامية علي بن عبدالله الباشا ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين.

وأكد عبدالرضا حقيقي أن الدوري يعطي إضافة جيدة للخامات المميزة في الأندية الوطنية من اللاعبين ويساهم برفع المستوى الفني لهم إضافة إلى الاحتكاك والانسجام، مشيراً إلى أن مسابقة البراعم لها أهمية كبيرة وستجني الأندية ثمارها في المستقبل ولاسيما أن هناك جولات عديدة تنتظر الفرق.

وقال حقيقي: «إن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة يولي اهتمام بالغ بمسابقة البراعم وحرص على مواصلتها للعام الثالث على التوالي بعد النجاح الذي تحقق في النسخ الماضية، ولجنة المسابقات حصلت على توجيه من سعادة رئيس الاتحاد بزيادة الاهتمام بالفئات العمرية سواء المهرجانات أو المسابقات المحلية للفئات».

وأضاف «لدى الأندية العديد من المواهب الصغيرة التي تحتاج إلى صقل واهتمام، ونحن بدورنا كاتحاد نسعى أن نوفر البيئة المناسبة للفرق واللاعبين للمنافسة بشكل جيد وتحقيق الأهداف المرجوة من هذا الدوري، إن المستويات التي شهدتها مباريات اليوم الأول تبشر بمستقبل واعد ينتظر اللاعبين الصغار وسيدخلون من خلاله أجواء المنافسات لتمثيل نوع من الثقافة يتم تنميتها عبر التدرج في الفئات العمرية وأتمنى كل التوفيق للفرق».

وبالعودة لنتائج يوم أمس فقد شهدت المجموعة الأولى منافسة قوية، إذ حقق المحرق انتصار على حساب قلالي بستة أهداف مقابل هدفين، وتمكن الشباب من الفوز على البديع بثلاثية نظيفة، والمالكية تفوق على البحرين بسداسية نظيفة، وفاز البسيتين على الحالة بستة أهداف مقابل هدفين.

ولحساب المجموعة الثانية، حقق الأهلي أعلى نتيجة يوم أمس بفوزه على النجمة بعشرة أهداف مقابل واحد في لقاء سيطر على مجرياته الأهلي وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وتفوق المنامة بصعوبة على الرفاع بهدفين مقابل هدف، وفاز الرفاع الشرقي على سترة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي آخر المباريات فاز الحد على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتتواصل المنافسات يوم السبت المقبل 14 فبراير/ شباط الجاري، إذ سيلتقي في المجموعة الأولى البديع مع المحرق، قلالي مع الحالة، الشباب مع البحرين، البسيتين مع المالكية، وفي المجموعة الثانية يلتقي سترة مع الأهلي، النجمة مع المنامة، الرفاع الشرقي مع الحد، والرفاع مع الاتفاق.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً