العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

ختام ناجح لـ «مهرجان الوطن 4» لصغار كرة اليد

اختتمت مساء أمس (السبت) فعاليات مهرجان الوطن في نسخته الرابعة لصغار كرة اليد، والذي نظمه نادي الشباب الرياضي بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة اليد وتحت رعاية رئيس اتحاد كرة اليد علي عيسى، وبمشاركة 11 فريقاً من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة اليد.

وشارك في المهرجان أندية كل من الشباب، الاتفاق، أم الحصم، التضامن، البحرين، باربار، الاتحاد، توبلي، الأهلي سماهيج والدير، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات ضمت الأولى فرق الشباب أ، الاتفاق، أم الحصم، والمجموعة الثانية باربار، التضامن، البحرين، والثالثة توبلي، الاتحاد، الأهلي، فيما ضمت المجوعة الرابعة فرق الشباب ب، سماهيج، الدير.

وحقق صغار الشباب المركز الأول بعد فوزهم في المباراة النهائية على صغار توبلي بنتيجة 7-6 فيما حصل صغار باربار على المركز الثالث في سلم الترتيب، وجاء بقية الترتيب كالآتي: الشباب ب رابعاً، الاتفاق خامساً، الاتحاد سادساَ، سماهيج سابعاً، التضامن ثامناً، الأهلي تاسعاً، الدير عاشراً، وجاء أم الحصم في المركز الحادي عشر، وأخيراً البحرين في المركز الثاني عشر.

وشهدت فعاليات المهرجان حضوراً كبيراً وتفاعلاً واضحاً من قبل المشاركين، كما شهدت حضوراً من إداريي الفرق وعدداً من اللاعبين الكبار بفرق كرة اليد المحلية، إلى جانب الجماهير التي ساندت فرقها طوال مجريات البطولة.

وعبر رؤساء الأندية المشاركة عن سعادتهم لتنظيم هذا المهرجان للاعبين الصغار، وعبروا عن تفاؤلهم بالنتائج التي أفرزها المهرجان، ولاسيما أنّه يأتي بالتزامن مع إجازة نصف العام الدراسي كما أنّه يؤسس لجيل كروي يتوقع له مستقبل باهر.

وطالب المشاركون المختصين في اتحاد كرة اليد بتكرار مثل هذه المهرجانات التي من شأنها اكتشاف المواهب الكروية التي تزخر بها المملكة معبرين عن سعادتهم للمشاركة في هذه التجربة الرائدة التي أقدم على تنظيمها نادي الشباب بالتعاون مع اتحاد كرة اليد.

من جانبه أشاد رئيس اتحاد كرة اليد، علي عيسى، بالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعبون المشاركون في مهرجان الوطن الكروي الرابع وبالحضور الكبير في هذا المهرجان، وقال إن هذا التفاعل يؤكد على نجاح الفعالية في نسختها الرابعة، وأضاف» ما شاهدناه اليوم في هذا التجمع الرياضي يبعث على الارتياح لأسرة كرة اليد البحرينية، إذ لمسنا نماذج رائعة من أبنائنا في هذا المحفل الرياضي المميز الذي بات تقليداَ سنوياَ يحرص على تنظيمه نادي الشباب بالتعاون مع اتحاد كرة اليد؛ بهدف اكتشاف المواهب لدى أبنائنا في لعبة كرة اليد والاستفادة منها في تطوير المستوى الفني بالأندية وبالتالي ستكون هذه المواهب أساساً لتدعيم المنتخبات الوطنية في اللعبة».

وقدم رئيس اتحاد اليد الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الشباب على هذا التنظيم المميز، وحرصها الشديد على إقامة مثل هذه الفعاليات، مؤكداً على أن الدعم المستمر للاتحاد البحريني واستعداده التام في التعاون مع جميع الأندية من أجل إنجاح مثل هذه الفعاليات وكافة المبادرات التي من شأنها تطوير مستوى كرة اليد والارتقاء بها.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً