العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

باب التسجيل لبطولة مدرسة الحكمة الدولية للتنس لايزال مفتوحاً

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة مدرسة الحكمة الدولية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس في نسختها الثالثة عشرة هذا العام والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 24 حتى 27 من شهر فبراير/ شباط الجاري على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بمقره بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى عن تواصل التسجيل في هذه النسخة.

وتم توزيع استمارات المشاركة على عدة مدارس للمشاركة كما تقدمت عدة فرق ولاعبين من نادي البحرين للتنس ولاعبين من المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه النسخة.

وتضم البطولة عدد من الفئات المتنوعة، تحت 8 سنوات مختلط للأولاد والبنات لمواليد 2007 فما فوق، تحت 10 سنوات المختلط لمواليد 2005 فما فوق، تحت 12 سنة أولاد لمواليد 2003 فما فوق، تحت 14 سنة للأولاد لمواليد 2001 فما فوق، تحت 18 سنة للأولاد من 1997 سنة فما فوق وتحت 18 سنة للبنات لمواليد 1997 فما فوق وزوجي الأولاد تحت 16 سنة من مواليد 1997 فما فوق.

ودعت اللجنة المنظمة الراغبين بالمشاركة في البطولة بالتسجيل مبكراً عبر الاتصال بمدير البطولة عصام عبدالعال، إذ سيكون موعد آخر يوم للتسجيل يوم السبت 21 من شهر فبراير الجاري على أن تقام القرعة في 22 من الشهر نفسه، وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاث الأولى على جوائز مغرية، وتعتبر هذه البطولة التي تنظمها مدرسة الحكمة الدولية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للتنس من البطولات القوية والتي تحظى بمشاركة واسعة النطاق من قبل مختلف اللاعبين واللاعبات ولها أهمية كبرى سواء للبحرينيين أو المقيمين وحتى من خارج المملكة.

إذ أكد مدير البطولة عصام عبدالعال أن الدعم الذي تحظى به البطولة من قبل القائمين على مدرسة الحكمة الدولية وعلى رأسهم رئيسة المدرسة منى الزياني وجميع المسئولين بالمدرسة والاتحاد البحريني للتنس وعلى رأسه سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة هو سر نجاحها وتواصلها منذ تأسيسها، وتساهم هذه البطولة في رفع مستوى اللاعبين وتسنح لهم الفرصة لإثبات مهاراتهم ومواهبهم.

ودعا مدير بطولة مدرسة الحكمة الدولي للتنس الثالثة عشرة عصام عبدالعال محبي وعشاق اللعبة والراغبين بسرعة التسجيل والاشتراك في هذه النسخة التي يتوقع لها منافسات قوية هذا العام.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً