العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

الجودر يبحث مع رئيس مجلس بلدي المحافظة الشمالية سبل التعاون المشترك

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه، رئيس المجلس البلدي للمحافظة الشمالية محمد خليفة بوحمود وذلك بحضور مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون المشترك في إقامة البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية والتي تسهم في إثراء مسيرة هذين القطاعين الحيويين.

وخلال اللقاء أشاد الجودر بالدور الفعال الذي يقوم به المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية في خدمة الوطن والمواطن منوها بتفاعل المجلس المستمر مع مختلف القضايا الشبابية والرياضية ومؤكدا سعي المؤسسة المتواصل لزيادة تفعيل آليات التعاون والتنسيق مع المجلس البلدي للوصول إلى تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

من جانبه ثمن بوحمود جهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في رعاية الحركة الشبابية والرياضية في المملكة مشيدا بالمكانة المتميزة التي بلغتها البحرين على في رعايتها لقطاعي الشباب والرياضة، مؤكدا أهمية تفعيل التعاون المشترك بين مجلس بلدي المحافظة الشمالية مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة بما ينتج برامج مشتركة تهتم بقطاع الشباب والرياضة.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً