العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

الأهلي والمحرق في «نزال ناري مرتقب»... فلمن ستئول الصدارة؟

داركليب يلاقي الشباب وعينه على النقطة (16) بـ «أولى الطائرة»

يُختتم اليوم القسم الأول لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة «الموقعة النارية» بين حامل اللقب في الموسم الماضي النادي الأهلي ووصيفه المحرق وذلك عند الساعة (7:30) مساء، على أن يسبقها لقاء داركليب مع الشباب عند الساعة (6.00) مساء.

إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة، ويتوقع أن تحظى بحضور جماهيري جيد العدد، والأمنيات كلها تتنظر رؤية مباراة رائعة من الناحيتين الفنية والتنافسية.

الأهلي × المحرق

المواجهة الختامية للقسم الأول ينتظر أن تكون «نزالاً ناريا» بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لأنها معنية بتحديد المتصدر ولأنها تجمع بين الأهلي والمحرق اللذين تواجها هذا الموسم بنهائي «تنشيطية الطائرة» وآنذاك انتهت المواجهة التي لُعبت من دون اللاعبين الدوليين لصالح «المحرقاوية» بثلاثية نظيفة.

لقاء اليوم سيكون مختلفا، فالأهلي يدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد (15) نقطة... إذ بعد تعرضه للخسارة أمام النصر استطاع أن يعود بقوة ما أعطاه أحقيقة اعتلاء الصدارة قبيل المواجهة الختامية.

إذ يتوقع أن يدخل مدرب الأهلي محمد المرباطي اللقاء بتشكيلة تضم في صفوفها كل من: علي حبيب في الأعداد، وعلي الصيرفي مع محمد حبيب في مركز (3) فيما سيشغل مركز (4) المحترف ألفيس وهناك احتمالية أن يكون معه مبارك الحايكي... وفي حال في فضل المرباطي إشراك ناصر صالح بمركز (4) فإن محمد عنان سيشغل مركز (2). واللاعب الحر عيسى علي عبدالوهاب.

أما المحرق الذي يريد أن يعود لوضعه الطبيعي، فإنه حقق الفوز في (4) مواجهات وتلقى هزيمتين وهذا جعله يملك (14) نقطة. إذ هو الآخر يملك فرصة اعتلاء الصدارة في حال نجح في تحقيق الانتصار وبالنقاط كاملةً؛ وهذا ما يمني النفس فيه لاعبو المدرب منير قارة.

هذا، ومن المؤكد أن يزج المحرق ومن خلال مدربه التونسي منير قارة لأول مرة باللاعب المحترف اليوناني مانتيكاس جيانيس ليكون مع فاضل عباس في مركز (4) على أن يشغل عبدالله النجدي مركز (2) وهناك احتمالية لتحويل فاضل لهذا المركز في حال لم يقدم النجدي المرجو منه مع إشراك سيد علي محمد أو حسن عقيل في مركز (4). كما سيشغل مركز (3) ميرزا عبدالله مع راشد أحمد، ومعد الفريق سيكون عماد سلمان مع احتمالية الزج بمحمود العافية، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

فلمن ستكون الغلبة بهذه المواجهة المرتقبة؟

داركليب × الشباب

في اللقاء الأول بأمسية اليوم، سيكون «أبناء الدار» داركليب أمام فرصة الوصول إلى النقطة رقم (16) لأنهم سيواجهون متذيل الترتيب وبلا نقاط الشباب.

علماً بأن هذا اللقاء كان قد تأجل لكن بسبب إلغاء معسكر داركليب استعداداً للبطولة العربية تقرر خوضه في اليوم الختامي للقسم الأول.

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً