العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ

جائزة أفضل لاعب في «الدومنيكان» تتويج رائع لمسيرتي الرياضية

«موقعة المحرق» كبقية المباريات ونحن مطالبون بالتركيز... ألفيس:

اعتبر اللاعب المحترف في «طائرة الأهلي» ألفيس كونتريراس أن جائزة أفضل لاعب في العام 2014 ببلاده «الدومنيكان» جاءت تتويجاً لمسيرته الرياضية الطويلة.

وأضاف «هذه الجائزة مهمة بالنسبة لكل اللاعبين في بلادي... بالنسبة لي أنا فخور بأنني استطعت أن أحققها هذا الموسم ولهذا أنا أعتبرها تتويجاً رائعاً لمسيرتي الممتدة منذ سنوات. إذ هذه المرة الثالثة التي أحقق فيها هذه الجائزة بعد عامي 2003 و2004... وهذا الانجاز الرائع يجعلني فخوراً بما حققته من دون شك».

وبشأن تقييمه للدوري البحريني كونه يخوض منافساته هذا العام مع حامل لقب الدوري وكأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي «النادي الأهلي»، قال: «أخذت انطباعاً رائعاً عن الدوري، صحيح أننا لا نستطيع إطلاقاً مقارنته بالدوريات الأوروبية أو الدوري البرازيلي، لكن ما أود تأكيده هو أن الدوري البحريني فيه لاعبيه مميزين وهناك أندية عدة تنافس على ألقاب الموسم مما يعطي المنافسات زخماً تنافسياً أكبر، وأنا سعيد بخوض هذه التجربة هنا».

وعندما سألناه، هل يعد الجماهير الأهلاوية بتقديم مستويات فنية أفضل من التي ظهر عليها في المباريات الماضية، رد قائلا: «في أي تجربة أخوض غمارها دائماً ما أركز على تقديم الأفضل حتى يؤهلنا ذلك للمنافسة على الألقاب... أنا لا أعد الجماهير بأننا سنفوز بكل شيء، لكن ما أستطيع أن أؤكده لهم بأننا سنجتهد قدر المستطاع حتى نحقق النتائج المرجوة منا».

وأضاف «ما أتمناه من الجماهير الأهلاوية هو الحضور والمؤازرة حتى يقدموا الدعم للفريق لأن كل ذلك من شأنه أن يعطي اللاعبين طاقة إضافية لتحقيق النتائج التي يتمناها كل أهلاوي».

وبشأن اللقاء الختامي للأهلاوية في القسم الأول ضد المحرق، قال: «لم أتابع المحرق كثيراً ولقاء اليوم سيكون الأول لي أمامهم... لكن ما أستطيع تأكيده هو أننا بأمس الحاجة لتقديم أفضل مستوى لدينا وهذا يبدأ دائماً من التحضيرات قبل المباراة... نحن نعتبر المحرق كبقية الفرق التي لديها حظوظ في المنافسة وبالتالي نحن مطالبون بدخول هذه المواجهة بتركيز عال وبجدية كبيرة حتى نستطيع خطف نتيجة الانتصار التي ستؤهلنا للحفاظ على الصدارة مع ختام القسم الأول».

العدد 4537 - السبت 07 فبراير 2015م الموافق 17 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً