العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

«طيران الخليج» و«بتلكو»: تعزيز فوائد زبائن «نادي الدانة»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 فبراير 2015

قامت طيران الخليج، الناقلة الوطنية للبحرين، وبتلكو، مزود حلول الاتصالات في المملكة، بتمديد اتفاقية الشراكة بينهما لتعزيز الفوائد التي يتمتع بها زبائن نادي بتلكو الدانة.

وقالت شركة طيران الخليج، أمس الأحد (8 فبراير/ شباط 2015): «بفضل الاتفاقية، أصبح متاحاً الآن أمام أعضاء نادي بتلكو الدانة، الذين يحملون بطاقات طيران الخليج لبرنامج «فالكون فلاير»، إضافة المزيد من الأميال ضمن برنامج «فالكون فلاير» على أساس مدفوعات فواتيرهم عن خدمات بتلكو».

وتم توقيع الاتفاقية بالمقر الرئيسي لطيران الخليج من قبل القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي، ومدير عام وحدة المستهلكين بالوكالة بشركة بتلكو أحمد السيد. وبموجب الاتفاقية، سيتم رفع معدلات الاستحقاق لزبائن بتلكو في برنامج طيران الخليج «فالكون فلاير» على كل 100 دينار بحريني عن فواتيرهم من 30 إلى 50 ميلاً.

بعد توقيع الاتفاقية، قال جناحي إن طيران الخليج سعيدة لتوسعة وتعديل شراكتها مع بتلكو لتزويد زبائن الدانة بخطة سخية لاستحقاق الأميال ضمن برنامج طيران الخليج «فالكون فلاير».

وأضاف «ستوفر شراكتنا المزيد من الفرص لزبائن بتلكو الدانة لتجربة مجموعة من الوجهات الجديدة في طيران الخليج، مع جدول رحلات مرن، والاستمتاع بخدماتنا ومنتجاتنا المتميزة والحاصلة على العديد من الجوائز».

وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي: «من المؤكد أن إضافة أميال مقابل مبالغ تدفع عن فواتير بتلكو ستمثل فائدة كبرى لأعضاء نادي الدانة، ونتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكتنا بشكل أكبر مع طيران الخليج وكذلك إلى استمرار دعم الناقلة الوطنية».

يشار إلى أن الأميال المتحصلة عن برنامج طيران الخليج «فالكون فلاير» يمكن استبدالها بمجموعة من المزايا بما في ذلك رحلات مجانية وترقيات في درجات السفر، إضافة إلى علاوة الأمتعة الإضافية والدخول إلى صالة كبار الضيوف.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً