العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

«زين» توجه بوصلة استراتيجيتها نحو «العالم الرقمي»

أقامت مجموعة زين المنتدى الأول للإبداع الرقمي في العاصمة الاردنية عمان بهدف تحديد الرؤى المستقبلية والفرص الاستثمارية في العالم الرقمي الجديد.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن المنتدى جاء عقب إنشاء وحدة أعمال «جبهة زين الرقمية والإبداعية» (ZDFI) في العام 2014، وهي الوحدة المسئولة عن تنفيذ مهمات إطلاق مبادرات المجال الرقمي، والتي ستركز على مجالات التنمية من خلال تدفقات أعمال إبداعية جديدة تغذي العوائد المالية للمجموعة.

وبينت زين أن «جبهة زين الرقمية والإبداعية» (ZDFI) ستركز على مجالات الإبداع والخدمات الرقمية والمؤسسية والمدن الذكية، فالهدف المرجو من تبني هذه المشاريع، هو أن تصبح زين محددا لتوجهات الإبداع على مستوى المنطقة.

وأوضحت المجموعة أن أعمال المنتدى شهدت سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل التي تمحورت حول كيفية تطوير الأنشطة الحالية في شتى أرجاء المجموعة، وتحديد فرص رقمية جديدة وتسويقها تجاريا، بالإضافة إلى دراسة مجالات الأولوية التي ستحرك النمو المستقبلي للشركة.

يشار الى أن أعمال المنتدى استمرت على مدار يومين تحت قيادة الرئيس التنفيذي للشئون الإستراتيجية وتنمية الأعمال في مجموعة زين ايمري غوركان، الذي أعاد التأكيد على رؤية مجموعة زين فيما يتعلق بتطوير الجبهة الرقمية والإبداع الرقمي.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً