العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

محلب: الشعب لن يصدق تسريبات «الإخوان» المُحرِّضة على العنف

قال رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب أمس الأحد (8 فبراير/ شباط 2015) إن «الشعب المصري لم ولن يصدق التسريبات التي تذيعها القنوات التابعة لجماعة الإخوان (المسلمين) من تسريبات»، ووصفها بأنها «محرضة على العنف»، بحسب ما نقل عنه موقع قناة «بي بي سي».

وجاءت تصريحات محلب رداً على ما قالت إحدى الفضائيات المؤيدة للجماعة إنه تسريب لمكالمة هاتفية بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وقت أن كان وزيراً للدفاع، مع مدير مكتبه اللواء عباس كامل. وجاء في التسجيل الصوتي المزعوم، أن السيسي أصدر تعليمات لكامل بالاتصال بزعماء دول الخليج لطلب مساعدات مالية تصل إلى 30 مليار دولار. كما حمل التسجيل المزعوم انتقادات لدول الخليج.

استقبل ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس (الأحد) السفير المصري لدى المملكة عفيفي عبد الوهاب.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أمس أن السفير عفيفي نقل تحيات وتهاني رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب بمناسبة مبايعته ولياً للعهد، فيما حمله ولي العهد تحياته للرئيس السيسي ورئيس الوزراء، معرباً عن شكره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة.

وأشارت «واس» إلى أنه جرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً