العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

محمد بن عبدالرحمن: كنا متأكدين من العودة

أكد وجود استهداف للمحترف إبراهيما

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أنه كان متأكدا من عودة فريقه إلى وضعه الطبيعي لايمانه بقدرات اللاعبين وإمكاناتهم.

وقال: «نعرف قدرات الفريق ولذلك كنا جازمين بعودتنا، غير أن الظروف التي تكالبت علينا تسببت في الكثير من المشاكل داخل الفريق وخصوصا لجهة الجهاز الفني السابق وتغييره وكذلك المشاكل على صعيد اللاعب المحترف والاصابة التي تعرض لها».

وأضاف «ما حدث أن الفريق عاد إلى وضعه الطبيعي المعتاد عليه وهذا هو الأهم إذ اننا نجحنا في العودة بالوقت المناسب وقبل المنافسات الحاسمة في الكأس أو الدوري».

وأشار الشيخ محمد إلى أن الوضع استلزم بعض الوقت من أجل التأقلم مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الأميركي ماز تراخ وكذلك عودة المحترف السنغالي ابراهيما توماس الذي بدأ في الدخول بأجواء البطولة.

وقال: «أعتقد أننا مازلنا بحاجة إلى التقليل أكثر من الاعتماد على اللاعب المحترف بحيث يكون سلاحنا الأول هم اللاعبون المحليون وفي حال لم يكونوا في وضعهم الطبيعي يكون التعويل أكثر على المحترف».

وأضاف «في مباراة المنامة كان اللاعبون المحليون في فورمة عالية وهو ما ساعدنا، أما في مباراة الأهلي فكان الاعتماد أكثر على المحترف ومن صنع الفارق كان العائد من الاصابة محمد حسن الذي بدأ بالعودة إلى فورمته العالية».

وتابع «أعتقد أن محمد حسن بخبرته ومهاراته قادر على تقديم الاضافة للفريق في المراحل المقبلة، وكل مباراة لها ظروفها ويمكن من يبرز في هذه المباراة لا يبرز في المباراة التالية».

وأشار الشيخ محمد إلى أن محترف الفريق السنغالي ابراهيما توماس سيستمر مع الفريق فيما تبقى من الموسم إلا إذا حدثت تطورات على صعيد الاصابة.

وقال: «ما شاهدناه في المباريات الأخيرة أن هناك استهداف مباشر من بعض اللاعبين على المحترف ابراهيما توماس من خلال ضرب موقع الاصابة التي يعاني منها بغية اخراجه من الملعب أو من خلال التأثير النفسي عليه وهو أمر مستهجن ويجب أن يحظى بمتابعة واهتمام الحكام من أجل حماية اللاعب».

وبخصوص اللاعب الشاب علي أصغر الذي لعب بشكل أساسي في صفوف المحرق ضد المنامة والأهلي، أوضح الشيخ محمد أن المدرب يطمح إلى اعطاء الفرصة للاعب في مباريات مهمة لكسب الثقة وقد أبلى اللاعب بلاء حسنا وهذا يحسب له وللمدرب، ولكن في الأخير المطلوب هو الفوز وفي نفس الوقت تنمية اللاعبين الشباب.

وتابع «بخصوص اللاعب حسين الموسوي فاعتقد أن المدرب سيعتمد عليه أكثر في المباريات المقبلة وخصوصا بعد تعافيه من الاصابة وهو سيظهر بأفضل مستوياته الفنية إن شاء الله».

وشدد الشيخ محمد في ختام تصريحه على أن عودة فريقه كانت في الوقت المناسب وأمام أقوى فرق الدوري متمنيا أن يستمر فريقه في تقديم هذا المستوى التصاعدي.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:56 م

      هذا الكلام غريب

      يالشيخ كلامك بتعمد لاعبين الاهلي ضرب المحترف في موضع الإصابة كلام خطير وأرجو من إدارة الاهلي الرد علي هذا الكلام لان الكل شاهد المبارة ولم يحدث مايتكلم عنة الشيخ محمد ، لاعبين الاهلي أخلاقهم لاتسمح لهم بفعل هذا الشي.

اقرأ ايضاً