العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ

زين البحرين تحقق المركز الأول في عربية سباق السرعة

اختتمت منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية لسباقات السرعة التي ينظمها نادي قطر لسباقات السيارات والدراجات النارية على مضماره في العاصمة القطرية الدوحة بتصدر فريق زين البحرين في فئة «4.5 إنديكس» وتحقيق البطل محمد سلامة الزمن القياسي بلغ 4 ثوان و504 اجزاء من الثانية.

وشهدت الجولة الثانية مشاركة عربية وخليجية وأجنبية كبيرة، اذ تنافس المتسابقون على 11 فئة من بينها 8 فئات للسيارات و3 فئات للدراجات النارية.

وتسابق فريق زين البحرين في فئة (4.5 إنديكس) ضد 11 متسابقاً من ابرز الفرق الخليجية ومنها 8 فرق من الكويت وفريقين من المملكة العربية السعودية وفريق زين من مملكة البحرين. وتأهل فريق زين البحرين في المركز الثالث في جولة التأهيلية ضد المتسابق احمد الفريح من الكويت، إذ حقق محمد سلامة زمناً بلغ 4 ثوان و534 جزءاً من الثانية.

وخلال يوم السباق، واجه محمد سلامة البطل الكويتي محمد دشتي في الدور النصف النهائي، اذ حقق فريق زين البحرين الفوز ليتأهل إلى الدور النهائي ليواجه بعد ذلك المتسابق الكويتي جابر المغربي.

يذكر أن فريق زين البحرين يتصدر حالياً الترتيب العام ما بين المتسابقين في فئة «4.5 إنديكس» في البطولة العربية لسباقات السرعة.هذا، وسيستضيف نادي قطر لسباقات السيارات الجولة الثالثة من البطولة العربية لسباقات السرعة «الدراغ» الاسبوع المقبل.

العدد 4538 - الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 18 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً