العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

شركة بي ايه سي لإدارة المرافق تصبح عضواً في مجلس السلامة البريطاني

محمد البنفلاح يتسلم شهادة العضوية بالنيابة عن شركة بي ايه سي لإدارة المرافق
محمد البنفلاح يتسلم شهادة العضوية بالنيابة عن شركة بي ايه سي لإدارة المرافق

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 فبراير 2015

أعلنت شركة بي ايه سي لإدارة المرافق،أحد الشركات التابعة لشركة مطار البحرين والمسئولة عن إدارة مرافق مطار البحرين الدولي، عن تعاونها مع مجلس السلامة البريطاني وانضمامها كشركة عضو في المجلس. وتسلم شهادة العضوية بالنيابة عن شركة بي ايه سي لإدارة المرافق رئيس مجلس إدارة الشركة محمد يوسف البنفلاح.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة المهمة مع مجلس السلامة البريطاني، أحد أبرز المنظمات المهتمة بالصحة العالمية والسلامة والبيئة ستوفر لشركة بي إيه سي لإدارة المرافق المجال للوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات والاستفادة من التدريب وأدوات الدعم بالتوافق مع جهودها الرامية إلى تطبيق نظام إدارة السلامة الشامل المتوافقة مع أحدث معايير العمل التنظيمية والمتطلبات الوطنية والدولية.

في هذا الصدد، قال مدير الجودة والصحة والسلامة والبيئة في شركة بي ايه سي لإدارة المرافق، آثر أحمد عثماني: «تمتاز الصحة والسلامة والبيئة بأهمية بالغة وتعتبر من أبرز أولويات هذا القطاع، كما تشكل مكوناً رئيساً لعملياتنا اليومية. وتسعى شركة بي إيه سي لإدارة المرافق بشكل دائم إلى توفير طرق جديدة ومتطورة لمواكبة أحدث التطورات العالمية في مجال الصحة والسلامة والبيئة وتعريف كادر العمل بها وتدريبهم وإطلاعهم على آخر المستجدات. وتعتبر العضوية في مجلس السلامة البريطاني خطوة جديدة في سبيل تعزيز إجراءاتنا وتدابيرنا المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة، كما تمكننا من تقييم أدائنا في مجال السلامة مقارنة بالمعايير والممارسات العالمية».

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً