العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

«إدامة» و«فيرمونت» يعلنان تطوير منتجع فخم جديد بالبحرين بـ 215 غرفة

الوسط - المحرر الاقتصادي 

09 فبراير 2015

أعلنت كل من فنادق ومنتجعات فيرمونت، وهي العلامة التجارية الفخمة ضمن مجموعة إف آر أتش آي للفنادق والمنتجعات، وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) المملوكة لشركة ممتلكات القابضة، الذراع الاستثمارية لمملكة البحرين، عن تطوير منتجع فخم جديد في البحرين يضم 215 غرفة.

ويحمل المنتجع الجديد اسم فندق فيرمونت البحرين، ويخطط لافتتاحه في العام 2018، في موقع مركزي ضمن أحدث الوجهات الترفيهية المخصصة للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء. وستكون هذه الوجهة الترفيهية الجديدة والمتكاملة الأولى من نوعها في البحرين، وموقعاً مثالياً للمجموعات والمؤتمرات والرحلات العائلية والمناسبات الاجتماعية.

وتعمل شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) على تطوير هذا المشروع الذي يحظى بدعم من ممتلكات، التي تشرف على إدارة الاستثمارات الحكومية البحرينية وتدير استثمارات وأصولاً تزيد قيمتها على 7 مليارات دولار أميركي، ومن ضمنها شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) وطيران الخليج وحلبة البحرين الدولية التي تستضيف جائزة البحرين الدولية للفورمولا 1 وشركة ماكلارين أوتوموتيف.

ولايزال الفندق الجديد في المراحل الأولى لعملية التطوير العقاري في منطقة الجزاير، والتي ستضم شاطئاً عاماً، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق السياحية والترفيهية. وسيتمتع فيرمونت البحرين بموقع متميز في جنوب العاصمة المنامة على مقربة من حلبة البحرين الدولية وجسر الملك فهد وعلى بعد 35 دقيقة من مطار البحرين الدولي. ويتوقع للفندق الجديد أن يكون الخيار الأول للزوار سواء من السياح أو رجال الأعمال أو لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى ضمن المنطقة.

وسيضم فندق فيرمونت البحرين 215 غرفة وشاليه، بالإضافة إلى علامة «فيرمونت الذهبي» المميزة والحصرية التي تقدمها فنادق ومنتجعات فيرمونت التي تعد فندقاً داخل الفندق. كما يوفر الفندق منطقة مخصصة للمناسبات تزيد مساحتها على 2000 متر مربع يمكن تنظيم الاحتفالات والفعاليات الكبرى فيها، كما تضم أيضاً صالة احتفالات مزودة بأحدث التجهيزات. وسيكون الفندق الجديد ملاذاً للضيوف القادمين من منطقة الخليج ومن مختلف أنحاء العالم، حيث سيوفر لهم خيارات ترفيهية متنوعة تضم منطقة شاطئية واسعة ومنتجع فيرمونت الصحي ونادياً رياضياً، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة.

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة فنادق فيرمونت رافلز العالمية، ورئيسة علامة فيرمونت جنيفر فوكس: «تملك البحرين واحداً من أسرع الاقتصادات نمواً في منطقة الشرق الأوسط، وتواصل العمل على تنويع الأنشطة الاستثمارية.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً