العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

«المنبر التقدمي» يدين حادثتي المخارقة والمقشع

مدينة عيسى - جمعية المنبر التقدمي 

09 فبراير 2015

ادان «المنبر التقدمي»، امس الاثنين (9 فبراير/ شباط 2015)، بشدة أحداث العنف والحرق الأخيرة التي وقعت في منطقتي المخارقة والمقشع على التوالي، حيث تسبب الأول في اصابات متفرقة لثلاثة من رجال الأمن اثر تعرضهم للاعتداء بقنابل المولوتوف، كما أوضح ذلك بيان وزارة الداخلية، فيما تسبب الحادث الثاني في جريمة حرق فرع البنك الأهلي بمنطقة المقشع وما صاحبها من تخريب متعمد من شأنه أن يضر بمؤسسات تجارية وبسلامة ومصالح المواطنين والمقيمين بشكل عام.

وطالب «التقدمي»، في بيان، الجهات المعنية بسرعة الكشف عن ملابسات الاعتداءين الآثمين وتقديم الجناة الحقيقيين للعدالة.

كما ناشد الأطراف كافة ضرورة التمسك بالسلمية ونبذ وتجريم جميع ممارسات ومظاهر العنف والعنف المضاد من أي جهة كانت، لما لها من مخاطر جمة على حالة السلم الأهلي ومصالح واستقرارالوطن والمواطنين.

ودعا «التقدمي» الجميع إلى ضرورة التمسك بالخيار السلمي لتحقيق مطالب شعبنا العادلة في الحرية والعدالة والمساواة على طريق الديمقراطية، وعدم الانجرار لأي دعاوى منفلتة أو خطاب غير مسئول أو مغامرات مرفوضة من شأنها حرف بوصلة المطالب العادلة الملتزمة بالسلمية نهجا وممارسة، مستفيدين من تجارب شعبنا وشعوب أخرى على طريق تحقيق المطالب بسلمية وحضارية تجنب شعبنا الويلات والكوارث والمزيد من الخسائر.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:51 ص

      من متى

      العادة : العنف مدان من ايا كان .. يعني من جزرالقمر .. كأنكم ما تعرفون من يقتل ويحرق ويرهب البحرين واضح اللهجة تتغير ولكن بحياء كثير .. انتم خارج اللعبة .. فرطتم في تراث جبهة التحرير والتاريخ يحفظ ذلك وبالأسماء

    • زائر 2 | 1:45 ص

      ابراهيم الدوسري

      اسلوب المعارضة تغير وين راحت دماء الشهداء الحين صاروا من يقذف المولوتوف في نظركم يا معارضة مجرم بس هاذيلن ربعكم ولا الخوف وما يسوي

اقرأ ايضاً