العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

المُحرق يُعلن إعارة مدافعه أبوبكر آدم للاتفاق السعودي

ثاني لاعب ينتقل من «الذيب» للسعودية

أبوبكر آدم حاملاً قميص فريقه الجديد
أبوبكر آدم حاملاً قميص فريقه الجديد

أعلن نادي المحرق رسمياً وعبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي عن إعارة مدافعه الدولي أبوبكر آدم لنادي الاتفاق السعودي لمدة 3 أشهر، أي مايعني حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2014-2015، ووقع اللاعب عقد انتقاله للنادي السعودي قبل يومين.

وأبوبكر آدم (27 عاماً) من مواليد السعودية وهو من أصول تشادية، ولعب كمحترف في أندية النجمة والرفاع والمنامة في البحرين، قبل أن ينتقل للمحرق في عقد مدته 5 مواسم ولكن بصفة لاعب بحريني بعد أن حصل على الجنسية البحرينية وتم اختياره لتمثيل المنتخب الوطني في خليجي 22 الأخيرة بالرياض لكنه لم يشترك في أي مباراة.

ولن يلعب آدم مع الاتفاق بصفة لاعب محترف، بل باعتباره من مواليد السعودية، إذ تسمح القوانين هناك لأندية الدرجة الأولى بتسجيل اللاعبين من مواليد السعودية بعددٍ محدود لكل نادٍ وذلك بحسب اللوائح الجديدة التي تم سنها هناك.

وبانتقال آدم يكون المحرق قد خسر لاعبه الثاني في فترة الانتقالات الشتوية بعد توجه حسين بابا لنادي الفتح السعودي، لكنه دعم صفوفه ببعض التعاقدات الجديدة مثل عودة محمود عبدالرحمن (رينغو) وعبدالله عمر بالإضافة للتعاقد مع أدمير المهاجم المونتينيغري.

وكان الاتفاق قد دخل في مفاوضات لضم اللاعب أيضاً قبل بداية الموسم الحالي لكن الأمور توقفت بعدها قبل أن يتم الانتقال حالياً.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً