العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

الدير يلتحق بصدارة الأهلي في دوري ناشئي اليد

لقاء قوي اليوم بين التضامن وباربار في دوري الأشبال

التحق الدير بالنادي الأهلي في صدارة الترتيب العام للدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين تحت 18 عاما بعد فوزه المتوقع جدا على النجمة في ختام الجولة السابعة بالأمس بنتيجة 40-24، ليصبح بذلك رصيده 20 نقطة، ويكون هو وشريكه في الصدارة على أبواب التأهل الرسمي للدورة الرباعية.

ومن جانبه، عزز الشباب من حظوظه في المنافسة على بلوغ الدورة الرباعية بفوزه المتوقع أيضا على حساب نادي البحرين بنتيجة 44-19، ليرتفع بذلك رصيده لـ 19 نقطة متساويا هو الآخر مع باربار بذات الرصيد. وفي آخر مباريات الجولة تمكن الإتفاق من الفوز على سماهيج في مباراة هامشية بنتيجة 34-23.

ويبدو أن الرباعي (الأهلي والدير والشباب وباربار) الأقرب من حيث المبدأ لحسم تأهلمهم للدورة الرباعية بوصولهم لهذا العدد من النقاط، إذ إن أقرب ملاحق لهم هو التضامن برصيد 16 نقطة بالإضافة إلى توبلي برصيد 15 نقطة، بينما البقية خرجوا من حسابات التأهل مسبقا ولاسيما الاتحاد الذي فقد فرصة البقاء في المنافسة إلى حد كبير بخسارته في هذه الجولة.

وكانت الجولة السابعة من الدور التمهيدي لدوري الناشئين قد افتتحت بفوز عريض للأهلي على حساب أم الحصم بنتيجة 44-12، كما تمكن باربار من تجاوز الاتحاد بنتيجة 33-25، وفي أقوى مباريات الجولة تجاوز التضامن منافسه توبلي بنتيجة 34-32 ليخطف منه المركز الخامسة في سلم الترتيب العام للدور التمهيدي.

وفي إطار منافسات دوري الفئات السنية ايضا، تفتتح اليوم الثلاثاء منافسات الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري الأشبال تحت 16 عاما، ففي تمام الساعة الخامسة مساء يلتقي الأهلي مع أم الحصم، وفي تمام الساعة السادسة والنصف يلتقي التضامن بباربار، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويتصدر دوري الأشبال لحد الآن نادي الاتحاد برصيد 23 نقطة، ثم توبلي برصيد 22 نقطة، فباربار والتضامن والدير برصيد 20 نقطة، ومن ثم الإتفاق برصيد والشباب الذي تضاءلت آماله في المنافسة برصيد 16 نقطة، وبالتالي فإن لقاء التضامن مع باربار اليوم هام من أجل فك الارتباط والتساوي في النقاط لتعزيز الحظوظ في المنافسة القوية في هذه الفئة على الوصول للدورة الرباعية.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً