العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

ديوكوفيتش يتربع على صدارة تصنيف التنس

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش تصدره للتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته أمس (الاثنين).

واحتل النجم الصربي، الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، المركز الأول بالتصنيف الصادر أمس برصيد 13045 نقطة متقدما على السويسري روجيه فيدرر (9205 نقطة) والاسباني رافاييل نادال (5745 نقطة) صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب. ولم تشهد المراكز السبعة الأول أي تغيير بأحدث تصنيفات اللاعبين المحترفين، فيما تقدم السويسري ستانيسلاس فافرينكا بمكان واحد إلى المركز الثامن. كما تقدم الاسباني ديفيد فيرير بمكان واحد إلى المركز التاسع في الوقت الذي تراجع فيه الكرواتي مارين سيليتش من المركز الثامن إلى المركز العاشر.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر أمس (الاثنين) الموافق التاسع من فبراير كالآتي: البريطاني آندي موراي في المركز الرابع برصيد 5460 نقطة، والياباني كي نيشيكوري في المركز الخامس برصيد 5205 نقطة، والكندي ميلوس راونيتش في المركز السادس برصيد 4845 نقطة، والتشيكي توماس بيرديتش في المركز السابع برصيد 4660 نقطة، والسويسري فافرينكا في المركز الثامن برصيد 4050 نقطة والاسباني فيرير في المركز التاسع برصيد 3965 نقطة والكرواتي سيليتش في المركز العاشر برصيد 3945 نقطة. ولدى السيدات، حافظت الاميركية سيرينا وليامز على صدارة التصنيف مع عدم وجود تغيير في أول 10 مراكز بالقائمة الجديدة التي صدرت أمس (الاثنين).

وظلت الروسية ماريا شارابوفا في المركز الثاني والرومانية سيمونا هاليب في المركز الثالث ثم التشيكية بترا كفيتوفا بطلة ويمبلدون في المركز الرابع.

وتحتل الدنمركية كارولين وزنياكي المركز الخامس والصربية آنا ايفانوفيتش المركز السادس ثم الكندية اوجيني بوشار المركز السابع.

وجاءت البولندية انيسكا رادفانسكا في المركز الثامن والروسية ايكاترينا مكاروفا في المركز التاسع والالمانية انجليكه كيربر في المركز العاشر.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً