العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

لاعبو ريال مدريد يعربون عن سخطهم بسبب رونالدو

كشفت صحيفة «ماركا» الاسبانية أن الصور الخاصة بالحفل الذي أقامه كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد يوم السبت الماضي في أحد المطاعم القريبة من بيته احتفالا بذكرى يوم مولده، انتشرت بين الهواتف المحمولة لزملائه في الفريق كالنار في الهشيم.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن جزءا كبيرا من لاعبي الفريق لم ترق له تلك الصور مثل القائدين ايكر كاسياس وسيرخيو راموس اللذين دعيا إلى الحفل الذي أقيم بعد ساعات قليلة فقط من الهزيمة المذلة التي تجرعها الريال على يد جاره أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني، ولكنهما لم يحضراه.

ولم يقم رونالدو، مثلما فعل في العام الماضي، بدعوة جميع لاعبي الفريق بل دعا اللاعبين المقربين منه فقط مثل بيبي وكوينتراو ومارسيلو وكيلور نافاس ومودريتش وسامي خضيرة.

ولم يحضر أي لاعب اسباني الحفل، فيما حضر كل من فيرناندو هيرو وباول كليمينت ممثلين عن الجهاز الفني للفريق المدريدي.

وأثارت صور الحفل حفيظة وغضب بعض اللاعبين في الفريق الملكي، إذ اعتبرها البعض غير مناسبة كما اعربوا عن سخطهم من الصور التي ظهر فيها رونالدو ومارسيلو ونافاس وخاميس رودريجيز الذي خضع لعملية جراحية في القدم يوم الخميس الماضي، وهم يقومون بالغناء تعلو قسمات وجوههم ابتسامات عريضة بينما لم تكن مرت آنذاك أكثر من 4 ساعات على انتهاء المباراة الكارثية.

ورأى بعض اللاعبين الأخرين أن الأمر لم يكن مناسبا وأن الحفل لم يكن ضروريا في مثل تلك الظروف.

ومن المتوقع أن يكون خضع رونالدو أمس (الاثنين) داخل غرفة خلع الملابس في البيرنابيو لاستجواب ليس بشأن الحفل فقط ولكن أيضا بشأن السبب وراء توثيق أحداثه في مقاطع مصورة ونشرها بعد المباراة التي سقط فيها الفريق برباعية نظيفة أمام جاره اللدود.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً