العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ

افتتاح ورشة عمل الدورة الإقليمية للتخطيط والإدارة المالية

أناب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل لافتتاح ورشة عمل الفيفا الإقليمية التخطيط والإدارة المالية والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» عن طريق مكتب التطوير التابع للمنطقة ومقره العاصمة الأردنية عمان.

وكانت قاعة الرفاع بفندق الريجنسي بالعاصمة المنامة قد احتضنت مناقشات اليوم الأول من الدورة التي قدمها رئيس الدائرة المالية بالاتحاد الدولي السويسري كريستوف سوبغير بمشاركة 35 دارساً متخصصاً يمثلون اتحادات دول غرب آسيا وهم: السعودية والإمارات وقطر وعمان والكويت والأردن وفلسطين والعراق واليمن ولبنان وسورية وايران بجانب الاتحاد المنظم (البحرين).

وحرص إسماعيل على إبراز دور الاتحاد البحريني لكرة القدم في اهتمامه بتهيئة بيئة صحية مناسبة تتناسب مع العمل الإداري في منظومة كرة القدم البحرينية مما يدفعها لاستضافة واستقطاب مثل هذه الدورات المتخصصة تحت مظلة المنامة، والتي تعد اليوم أحد أبرز المراكز التدريبية التابعة للاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

وشهدت محاضرات اليوم الثاني تقديم عدد من العروض التي انطلقت بالتعريف عن منظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ودوره الريادي في تحقيق النجاح المثالي في التخطيط والإدارة المالية ودعمه المستمر الاتحادات المتواضعة في إمكاناتها، إذ قدم ماجد العبوة مدير مكتب التطوير في غرب آسيا التابع للفيفا عرضاً متكاملاً في هذا الشأن متضمناً فيلماً خاصاً يتعلق بهذا الجانب، بالإضافة إلى عدد من الإحصاءات والأرقام التي تحققت عن طريق مكتب التطوير الذي يتخذ العاصمة عمان مقراً له.

من جانبه، أثنى ماجد العبوة في كلمته بالافتتاح على الدور الكبير الذي تلعبه المنامة وبالتحديد الاتحاد البحريني لكرة القدم وحرصه على استضافة مثل هذه الإحداث الإقليمية على مدار العام، ما يعكس صدق نية الأخوة في اتحاد الكرة على تبني استراتيجيات الاتحاد الدولي لكرة القدم وتطبيقها.

وتختتم مساء اليوم أعمال ورشة عمل التخطيط والإدارة المالية بفندق الريجنسي بإقامة عدد من المناقشات والمحاضرات خلال الفترة الصباحية، على أن تخصص الفترة المسائية للكشف عن توصيات هذه الورشة وتلخيص أبرز ما جاء فيها إلى جانب الإجابة على كافة التساؤلات المطروحة خلال اليومين الماضيين.

العدد 4539 - الإثنين 09 فبراير 2015م الموافق 19 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً