العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

«طيران الخليج» توقع اتفاقية مع «إنتلسكيوريتي» لتعزيز حلول الأمن لتقنية المعلومات

مسئولو «انتلسكيوريتي» وطيران الخليج على هامش توقيع الاتفاقية
مسئولو «انتلسكيوريتي» وطيران الخليج على هامش توقيع الاتفاقية

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أمس الثلثاء (10 فبراير/ شباط 2015) عن شراكة استراتيجية مع شركة «إنتلسكيوريتي». وتشمل هذه الشراكة عددا من الحلول الأمنية المتطورة، بما في ذلك نظام أمن الشبكات، وحلول إدارة الأمن.

وتلتزم شركة طيران الخليج بمعايير رفيعة المستوي لحماية أنظمة تقنية المعلومات لديها، سواءً كان ذلك على الأرض أو على متن طائراتها، وذلك من خلال مراجعة والتقييم المستمر للإجراءات الأمنية عبر تنفيذ برامج حماية فقدان البيانات (Data Loss Prevention) وذلك لحماية البيانات والمعلومات الأكثر أهمية.

كما يعمل فريق أمن تقنية المعلومات لدى الشركة على تفادى المخاطر المحتملة والمرتبطة بفقدان البيانات، مع الحفاظ على أفضل الممارسات فى مجال تقنية المعلومات، من خلال تصميم برنامج لمنع فقدان المعلومات والعمل به داخلياً بالإضافة إلى استخدام برنامج»مكافي» لحماية جميع البيانات.

وذكر القائم بإعمال الرئيس التنفيذي بشركة طيران الخليج ماهر المسلم «لقد تم الاعتراف العالمي والإقليمي بدائرة تقنية المعلومات لطيران الخليج خلال السنوات الماضية. لقد حرصنا على ضمان الالتزام بالعمل بأعلى المعايير الأمنية لتقنية المعلومات التي من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي ليس على مسافرينا فقط، وإنما أيضاً على القوى العاملة لدينا في الناقلة من خلال الأعمال اليومية، لذلك جميع الحلول الأمنية التي تطرحها شركة «إنتلسكيوريتي» تعتبر الخيار الأمثل. كما يسعدني أن أرى تقدم هذه الشراكة التى تأتي ثمارها بفوائد للجميع على جميع المجالات».

كما صرح المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي بقوله «نحن نسعى باستمرار لتقديم أفضل معايير الخدمات لحماية تقنية المعلومات في طيران الخليج، والتي من شأنها أن تساعد في تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية لعملائنا. كما نعتقد بأن شركة «إنتلسكيوريتي» تعتبر الشريك المفضل لتحقيق أهدافنا في مجال أمن تقنية المعلومات ودعم أعمالنا للمحافظة على التزاماتنا لإدارة البيانات والمعلومات المهمة».

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً