العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

مجمع «السيف - المحرق» يوفر 600 وظيفة جديدة

روبرت أديسون
روبرت أديسون

كشف المدير العام لشركة عقارات السيف روبرت اديسون، ان مجمع «السيف - المحرق» سيخلق حوالي 600 وظيفة جديدة مع افتتاح جميع المحلات، وأكد اديسون انه لم يتم افتتاح جميع المحلات في المجمع بعد.

وبين اديسون ان هناك دراسات لمناطق اخرى في البحرين لافتتاح فروع جديدة من المجمع، وزيادة عدد المجمعات التابعة لمجمع السيف واضاف اديسون انه لم يتم حتى الان اختيار المنطقة الجديدة للفرع الجديد للمجمع.

وذكر اديسون ان سبب اختيار المحرق، هو وجود القوة الشرائية في هذه المنطقة، حيث أكدت دراسة أن منطقة المحرق مكتظة بالأهالي، ويمتلكون الرغبة الشرائية.

وبيّن أنهم يدرسون التوسع بافتتاح مجمعين في البحرين، مشيراً إلى وجود خطة لافتتاح مجمع في المحافظة الجنوبية.

ويطل المجمع الواقع على الواجهة البحرية على المنامة والجفير، ويوفر العديد من المحلات التجارية وخيارات الترفيه التي تلبي حاجات سكان المحرق ومدينة امواج، حيث يضم سلسلة المتاجر العالمية جيان هايبرماركت و132 علامة تجارية، و14 صالة سينما، وصالة طعام، والعديد من المطاعم، بالإضافة الى مجك آيلاند، مدينة الترفيه العائلي. هذا وقد تم افتتاح العديد من المحلات خلال الاسبوع الماضي، بينما ستفتح باقي المحلات ابوابها خلال الاسابيع المقبلة. ويتميز المجمع بوجود مواقف سيارات تتسع لأكثر من 450 سيارة.

وذكرت الشركة في وقت سابق أن 2015 سيكون عاماً مميزاً لشركة عقارات السيف، إذ ستشهد افتتاح مجمع السيف المحرق الذي تم تأجيره كاملاً والذي يضم سلسلة المتاجر العالمية جيان هايبرماركت ومجمع سينما يضم 14 شاشة عرض تديرها «Grand Cinemas».

«السيف - المحرق» يضم 132 علامة تجارية
«السيف - المحرق» يضم 132 علامة تجارية

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:24 ص

      كل الشركات يديرها أجانب...

      وبعدين يطلعون ليك يتفلسفون "تمكين" و"بحرنة"، ومستشارينهم تلقاهم بعد أجانب...
      هذي عذاري يا ولدي، تسقي البعيد وتخلي القريب

    • زائر 3 زائر 2 | 6:10 ص

      زائر

      اي والله صدقت هذي عذاري تسقي البعيد وتخلي القريب . خب ما في للبحريين الا هذي الاشغال . الاشغال العدلة مو حقنا . م اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 1 | 11:51 م

      ليش المدير اجنبي؟؟؟

      مافي بحريني في البحرين كلها يصلح لهالشغله؟؟

اقرأ ايضاً