العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

بدء التشغيل الانتقالي للنقل العام الأحد المقبل

ذكرت وزارة المواصلات والاتصالات أن المشغل العام الجديد للنقل العام سيبدأ التشغيل يوم الأحد المقبل.

ونقل بيان للوزارة أمس (الثلثاء) عن وكيل الوزارة مريم جمعان قولها إن عمل المشغل الجديد للنقل العام سيبدأ بتاريخ (15 فبراير/ شباط 2015) كمرحلة انتقالية قبل البدء الرسمي للخدمة الجديدة بتاريخ (1 ابريل/ نيسان 2015).


وزارة المواصلات: بدء عمل المشغل الجديد للنقل العام 15 فبراير

ذكرت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية أن المشغل العام الجديد للنقل العام سيبدأ التشغيل يوم الأحد المقبل.

ونقل بيان للوزارة أمس (الثلثاء) عن وكيل الوزارة مريم جمعان بدء عمل المشغل الجديد للنقل العام بتاريخ 15 فبراير/ شباط 2015 كمرحلة انتقالية قبل البدء الرسمي للخدمة الجديدة بتاريخ 1 ابريل/ نيسان 2015.

وتم عقد اجتماع صباح يوم الاثنين (8 فبراير 2015) بين وزارة المواصلات والاتصالات بحضور وكيل الوزارة للنقل البري والبريد وبحضور الإدارة العامة للمرور برئاسة العميد محمد راشد النعيمي وعدد من ملاك الباصات الأهلية.

كما أعربت جمعان عن مدى اهتمام الوزارة والإدارة العامة للمرور بمشاركة ملاك الباصات الأهلية في الخطوات التي تقوم بها الوزارة في شأن تخصيص مواقف انتظار ومواقف لتحميل الركاب للباصات الأهلية.

وأوضح البيان أن ملاك الباصات الأهلية أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لوزارة المواصلات والاتصالات بتخصيص مثل هذه المواقف لاستخدامهم. وتم من خلال الاجتماع مناقشة الحلول التي طرحتها الوزارة. وأكدت وكيل الوزارة للنقل البري والبريد، استعداد الوزارة للعمل مع ملاك الباصات الأهلية لتطوير هذا القطاع.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً