العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

«الداخلية»: الخباز يتناول علاجه بانتظام ولديه موعد في «السلمانية» مارس المقبل

رداً على ما نشرته صحيفة «الوسط» في عددها الصادر بتاريخ 4 فبراير/ شباط 2015 تحت عنوان «والدة المحكوم الخباز: ابني محروم من العلاج»، أكد مدير إدارة الإصلاح والتأهيل أن النزيل المذكور، راجع عيادة المركز بتاريخ 12 يناير/ كانون الثاني الماضي، وبعد إجراء الأشعة اللازمة، ووفق التقرير الطبي، ثبت أنه يعاني من آلام وليس كسورا، وعليه حددت له جلسات للعلاج الطبيعي، مضيفا أن النزيل، يتناول العلاج المقرر له بانتظام، ولديه موعد مقرر في مجمع السلمانية الطبي بتاريخ 31 مارس/ آذار المقبل.

وأشار مدير إدارة الإصلاح والتأهيل إلى أن الإدارة تؤدي واجبها القانوني تجاه جميع النزلاء، وأن الإجراءات يحكمها تطبيق القانون ومراعاة المعايير المتعلقة بحقوق الإنسان، داعيا كل وسائل الإعلام إلى ضرورة التزام المهنية والمصداقية والدقة وعدم تداول أي معلومات بصورة أحادية.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:39 ص

      هل تم التحقق من بوابة البحرين الالكترونية عن الموعد ؟

      لابد ان يكون هناك طبيب متخصص في معالجة الموقوف و المتضرر من الكسور او الألام وذلك من خلال تخصصه في مجاله فهل سيتم علاجه في أقرب موعد وذلك بسبب سوء حالته الصحية ؟ و لا ننسى بأن المواعيد تكون بعيده بسبب الزيادة الغير طبيعة في البلد كما يقال عن طريق الت....... وهل سيتم التحقيق عن الموعد من خلال وضع الرقم الشخصي الخاص بالمريض في موقع بوابة البحرين الإكترونية وتصويره لتوضيح الحقيقة فقط و للإنصاف/...

    • زائر 4 زائر 3 | 12:34 م

      ياااخووي

      ووين الزيادة الغير طبيعية..بس زحمة الشوارع خير دليل

    • زائر 2 | 12:30 ص

      عجايب وزارة الداخلية

      الحمد لله الذي ارانا الحق حقا والباطل باطلا

اقرأ ايضاً