العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

مكتب التخطيط الإستراتيجي يعقد ورشة عمل لمركز الطب الرياضي

يواصل مكتب التخطيط الاستراتيجي التابع للجنة الأولمبية البحرينية بعقد ورش العمل والندوات التي تهدف إلى توعية كافة العاملين بمختلف إدارات اللجنة الأولمبية بالاستراتيجية العامة للجنة، حيث قام رئيس مكتب التخطيط الاستراتيجي حسن عبداللطيف بعمل ورشة عمل لموظفي المركز الوطني للطب الرياضي بحضور مدير المركز خالد الشيخ وعدد من أخصائيي العلاج الطبيعي وموظفي المركز.

وتناولت المحاضرة مفهوم الاستراتيجية بشكل عام، كما قدم عبداللطيف شرحا مفصلا عن رؤية اللجنة، رسالتها، إستراتيجيتها، وتطرق لمجموعة من النماذج والأمثلة ليوضح علاقة إدارات اللجنة بالمشاريع والأهداف التشغيلية والمبادرات.

كما تحدث عن التسلسل في تنفيذ الخطة الإستراتيجية، وقدم نشاطا تدريبياً لمفهوم التحليل الاستراتيجي الرباعي يهدف إلى توضيح نقاط الضعف والقوة والمخاطر، بالإضافة إلى عرضه شرحا مفصلا لجدول تنفيذ ومتابعة الخطة الإستراتيجية ودوافع التغيير المؤسسي.

ومن ضمن النشاطات في ورشة العمل تم استعراض جدول تنفيذ الخطة الإستراتيجية وشرح متطلبات الجدول: الهدف الاستراتيجي، الوقت، مؤشر القياس، والميزانية والذي بدوره يهيأ موظفي مركز الطب الرياضي لملء استمارات تنفيذ الخطة الإستراتيجية الشهرية.

وتفاعل المشاركون مع العرض وأعربوا عن أملهم في تواصل مثل تلك المحاضرات وورش العمل ليستوعب الجميع أهمية السير وفق إستراتيجية وخطة واضحة المعالم توصل الجميع إلى الهدف المنشود وهو الارتقاء

بمكونات الحركة الرياضية وتحقيق الإنجازات لمملكتنا الغالية ووضعها في مصاف الدول المتقدمة على الصعيد الرياضي.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً