العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

«مركز النجداوي للجمباز» يكرم المتميزين

ضمن اهتمامات مجلس إدارة مركز (النجداوي) للجمباز الفني وبمناسبة افتتاح الفصل التدريبي السادس؛ أقام المركز حفلا للاعبين المتميزين حضره الجهاز الإداري والفني المكون من المدير الفني بالمركز نزيه حسن والمدربين صلاح عرفه وأحمد زايد وأحمد ومدرب اللياقة أحمد عمر والذي أقيم بصالة التدريب بأكوا بارك بسرايا 2 قبل بدء التدريب.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة المركز عمران النجداوي الذي أكد أن هذا الحفل يأتي ضمن إستراتيجية المركز في تحفيز اللاعبين على المواظبة في التدريبات والاستفادة منها بالطريقة السليمة والمنافسة فيما بينهم وكذلك لاكتشاف المواهب والخامات المتميزة بالمركز من حيث السلوك والأداء على الأجهزة المتوفرة أثناء التدريبات.

ومن ضمن اللاعبين الذين تم اختيارهم في هذا الفصل التدريبي والذي شمل فئات الأشبال والناشئين وهم: السيديوسف السيدصادق، السيدحسين السيدصالح، محمد حسين الهندي، محمد أسامة، وشهد أسامة، خولة حسين خليفة، فجر السيدحسين الكامل.

فيما بدأ النجداوي بتنفيذ البرنامج الخاص الذي تم إعداده مسبقا لهذا الحفل المرتقب من قبل المكرمين والذي أشتمل على الآتي: كلمة المركز، لمحة فنية لمدة 5 دقائق قدم خلالها اللاعبون بعض إبداعاتهم التي اكتسبوها من المركز، تقديم أسئلة رياضية متخصصة في رياضة الجمباز وحصل الفائزون على هدايا تذكارية ونالت استحسان اللاعبون والحضور.

وبعدها تم تكريم اللاعبون المتميزون ثم أخيرا تناول الجميع الكعكة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد اللاعب السيديوسف وبمناسبة افتتاح الفصل التدريبي السادس والذين قضوا أمسية رياضية جميلة فيما بينهم والتقطت الصور التذكارية المزينة بالبالونات الملونة.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً