العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

اتحاد البولنج يستضيف البطولة العربية أغسطس المقبل

بطولة البحرين الدولية تجذب أكثر من 100 لاعب من الخارج

ينظم الاتحاد البحريني للبولنج بطولة البحرين الدولية وذلك في الفترة من 2 حتى 8 من شهر مارس/ آذار في نسختها الثالثة عشرة والتي وصل فيها عدد المشاركين حتى الآن من خارج البحرين إلى 100 لاعب من مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل في البطولة قبل أسبوع واحد من موعد انطلاقها، إذ يتوقع أن يفوق عدد المشاركين هذا العام من البحرين من خارجها كل التوقعات والأرقام المعتادة وعن بقية النسخ الماضية ومن المقرر أن تقام المنافسات بصالة O زون بمجمع سترة.

ويشارك في هذه النسخة لاعبون من الولايات المتحدة الأميركية، فنلندا، السويد، الدنمارك، أندنوسيا، الهند، الكويت، سنغافورة، قطر، الإمارات، السعودية، لاتفيا، كولومبيا، فنزويلا، الفلبين، بريطانيا، إيرلندا، عمان ومن البحرين، وترعى البطولة كل من شركة جيبك، بابكو، شيفرون وبناغاز، وتم رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين بالمراكز الأولى.

ويستضيف اتحاد البولنج البحريني البطولة العربية والمقررة خلال شهر أغسطس/ آب العام الجاري، على أن يتم الاعتماد الرسمي لها وموعدها خلال اجتماعات الاتحاد العربي الذي سيعقد اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية (الدوحة) بمشاركة نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي للبولنج عبدالله رئيس.

ويهدف اتحاد البولنج من خلال تنظيم هذه البطولات الرياضية لنشرها واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين، وتمكن اتحاد البولنج من إدراج بطولته الدولية ضمن التصنيف الدولي وتوفير الاحتكاك للاعبين البحرينيين، وقد بدأت هذه البطولة منذ العام 1982 وكانت مقتصرة على المشاركين البحرينيين ولاعبي دول مجلس التعاون الخليجي وحتى العام 2006 شهدت البطولة انطلاقة جديدة واستقطبت مشاركين من الخارج.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً