العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

«البحرين رايدرز» يقفل باب التسجيل لرحلة الكويت

أقفل نادي البحرين رايدرز للدراجات النارية باب التسجيل لرحلته السنوية إلى دولة الكويت والمقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 14 فبراير/ شباط 2015 وذلك للحضور والمشاركة في معرض ومهرجان الكويت رايدرز للدراجات الآلية 2015 بعد أن وصل عدد المشاركين إلى 65 عضواً.

ويتوقع للمشاركة البحرينية في الفعالية التي تتزامن مع احتفالات الكويت بعيدها الوطني أن تسجل عدداً قياسياً بين الأشقاء من دول مجلس التعاون وكذلك بعض البلاد العربية الأخرى يصل العدد الإجمالي لفوق التسعمائة دراج. وقال رئيس لجنة الفعاليات بالنادي علي مسيب: «إن الإقبال الكبير من المشاركين في رحل الكويت يأتي ضمن حرصهم على تسجيل مشاركة بحرينية ناجحة في التجمع الأخوي الخليجي والذي يعتبر المهرجان فرصة ممتازة للتعبير عن مدى حب وحرص الأعضاء من مختلف الدول الخليجية على رياضة الدراجات النارية».

وأضاف «تعتبر الكويت وجهة مفضلة لدى هواة الدراجات النارية وخاصة أعضاء نادي البحرين رايدرز الذين يرون في ذلك البلد الشقيق مكاناً مثالياً لممارسة هوايتهم والالتقاء بالاخوة والأصدقاء من بقية أعضاء شبكة الرايدرز الدولية».

وفي سياق آخر أعرب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن جناحي بأن للرحلة طابع وأهمية خاصة لدى نادي البحرين رايدرز وهو التمثيل الخارجي للبحرين ورفع رايتها خفاقة بين بقية دول الخليج العربي الحاضرة في المهرجان علاوة على مشاركة الأشقاء الكويتيين احتفالاتهم بالعيد الوطني والتعبير لهم عن مدى الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين، ليكون بذلك نادي البحرين رايدرز خير سفير لبلده.

ومن منطلق آخر نوه عضو مجلس الإدارة هيثم الغتم إلى المجهود الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة في التنظيم والترويج لهذه الرحلة وخاصة تحقيق رغبة الكثيرين من الدراجين البحرينيين للسفر إلى المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد فوق دراجاتهم.

وقال الغتم: «لا ننسى الدعم المادي والمعنوي واللوجستي اللا محدود من قبل المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة والذين يقع النادي تحت مظلتها وذلك لتسهيل المشاركة في الفعالية الأبرز للدراجين في المنطقة، وخاصة في مخاطبة جميع الجهات الرسمية في البحرين والسعودية لفتح الجسر أمام الدراجين للعبور فوق دراجاتهم النارية. كما أننا نتقدم بالشكر الجزيل إلى أمانة الجسر لتسهيل مرور الدراجين».

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً