العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ

مورينهو: تفوق تشلسي بـ 7 نقاط في الصدارة ليس حاسماً

قال البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب تشلسي أمس (الثلثاء) إن الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قوي جدا لدرجة أن فارق النقاط السبع الذي يفصله عن أقرب مطارديه قبل 14 جولة من النهاية لا يكفي للشعور بالاطمئنان. ووسع تشلسي هذا الفارق بفوزه 2-1 على مضيفه استون فيلا يوم السبت بينما تعادل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني 1-1 مع هال سيتي.

ويملك تشلسي فرصة لتعزيز تقدمه حينما يواجه ايفرتون المتراجع على ملعب ستامفورد بريدج اليوم (الأربعاء) بينما يحل سيتي ضيفا على ستوك سيتي الذي فاز على البطل 1-صفر على ملعب الاتحاد في أغسطس/ اب الماضي.

وأبلغ مورينهو - الذي يسعى للقبه الثالث مع تشلسي - الصحفيين «نحن في مقعد القيادة لكننا نتفوق بسبع نقاط قبل 14 مباراة من النهاية... لو كان الفارق 14 نقطة مع تبقي سبع مباريات لكان الامر أفضل حالا».

وتابع «لايزال أمامنا طريق طويل رغم فارق النقاط السبع». واستطرد «في انجلترا فارق السبع نقاط ليس كييرا. في بلاد أخرى قد يكون كبيرا لانه في مسابقات الدوري الاخرى تفقد الفرق الكبيرة نقاطا فقط حينما تقابل بعضها البعض. هنا قد تخسر أمام أي فريق».

وسيعود لاعب الوسط سيسك فابريجاس لصفوف تشيلسي امام ايفرتون بعدما ابعدته اصابة في عضلات الفخذ الخلفية عن المباراتين السابقتين.

وسيبدأ ديدييه دروجبا أو لوك ريمي أساسيا في الهجوم حيث لايزال دييجو كوستا يمضي عقوبة الايقاف لثلاث مباريات.

ومن المرجح أن يستمر غياب ليتون بينز ظهير أيسر ايفرتون بسبب اصابة في الركبة.

العدد 4540 - الثلثاء 10 فبراير 2015م الموافق 20 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً