العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ

«بتلكو» تنفذ خططاً لتوسعة تواجد شبكتها العالمية

قالت بتلكو، مزود حلول الاتصالات في البحرين، انها تقوم بتوسعة تواجد شبكتها العالمية «مواكبة للازدهار وتماشيا مع الطفرة التي تشهدها صناعة الاتصالات العالمية وسعيا منها لتلبية الاحتياجات الخاصة بعالم الأعمال المتسارع الخطى»، كما افاد بيانها امس الاربعاء (11 فبراير/ شباط 2015).

واضافت «لن تقتصر خطط التوسع على تغطية المزيد من المواقع الجغرافية فحسب، بل إنها ستعمل على تعزيز أداء ومرونة واعتمادية شبكة بتلكو».

واردفت «تعتبر بتلكو في الوقت الراهن رائدة في مجال حلول البيانات العالمية. فهي تتمتع بوجود قوي في جميع المناطق الكبرى بما في ذلك الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة وآسيا، وافريقيا. لقد عملت نقاط تواجد بتلكو الـ23 وشراكات الشركة الاستراتيجية ومشاريعها المشتركة على تمكينها من تأمين مجموعة متنوعة من المشاريع تربط شركات متعددة الجنسية في مواقع متفاوتة بمختلف مناطق العالم».

واوضحت الشركة أنه «كعامل مساعد لهذا المطلب، فإن مجموعة بتلكو من الخدمات العالمية تضمن التنوع والمرونة بفضل استخدام أنظمة الكابلات المتنوعة المغمورة تحت الماء والأرضية، والتي تشمل الخطوط المؤجرة الدولية الخاصة IPLC و MPLS وخدمات Ethernet».

وقد صرح مدير عام وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو عادل ديلمي قائلا «بفضل مجموعة خدمات بتلكو الرائعة، فازت الشركة بعدد من الصفقات الكبرى في عام 2014».

وتابع «تشمل هذه الصفقات بشكل أساسي مساعدة الشركات العالمية من خلال تلبية متطلباتهم الإقليمية والعالمية. من المؤكد أن خططنا لتوسعة الاتصالات العالمية ستساعدنا في خدمة زبائن القطاع التجاري والنواقل العالمية بشكل أفضل، ولذلك فنحن نتوقع مزيدا من الطلبات».

وأضاف «توطئ خطط توسعة الشبكة لرؤية مستقبلية أرحب للبحرين ومنطقة الخليج، نظرا لاستعدادها لتلبية المتطلبات المتغيرة للسوق. فمع تطور التقنية، تتزايد احتياجات السوق. واستجابة لهذه الاحتياجات، قامت بتلكو، وبنظرة استراتيجية، بتضمين مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة العالية، مثل موقع المراقبة والإبلاغ عبر الإنترنت وخدمة اتفاق مستوى الخدمة (SLA)».

واختتم ديلمي قائلا «لدينا خطط لزيادة مثل هذه الخدمات بعد إكمال عملياتنا للتوسعة والتحديث».

العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً