العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ

جلالة الملك يُنوِّه بالدور البريطاني في حفظ أمن المنطقة

جلالة الملك مستقبلاً رئيس هيئة أركان البحرية الملكية البريطانية
جلالة الملك مستقبلاً رئيس هيئة أركان البحرية الملكية البريطانية

نوه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصخير أمس (الأربعاء)، رئيس أركان القوات البحرية بالمملكة المتحدة الفريق أول بحري السير جورج زامبيلاس، والوفد المرافق بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، بالدور الحيوي الذي تضطلع به المملكة المتحدة بالتعاون مع الأشقاء في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومكافحة الإرهاب وتعزيز السلام العالمي.

ورحب جلالة الملك بالفريق أول زامبيلاس، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الراسخة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تشهد المزيد من النماء والتقدم على مختلف الأصعدة خاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية كحلفاء وشركاء.

وأكد جلالته حرص مملكة البحرين على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى أفضل المستويات من العمل الثنائي والتنسيق المشترك بالشكل الذي يحقق طموحات وتطلعات شعبي البلدين الصديقين.

وتبادل جلالة الملك مع القائد العسكري البريطاني، خلال اللقاء، الحديث حول العلاقات البحرينية البريطانية التي تتميز بتاريخ طويل من التعاون البناء والمثمر في المجالات المختلفة.

من جانبه، عبر رئيس أركان القوات البحرية بالمملكة المتحدة عن شكره وتقديره لجلالة الملك على التعاون المستمر بين البلدين وخاصة في المجالات الدفاعية، مشيداً بالعلاقات التاريخية العميقة بين المملكتين الصديقتين.

العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً