العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ

الحمادي يشيد بدور «عيسى الثقافي» في تأصيل البعد الثقافي لنهضة البحرين

أشاد وزير شئون الاعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي بالدور المهم الذي يضطلع به مركز عيسى الثقافي باعتباره صرحاً حضاريّاً من صروح العلم والمعرفة ومركز اشعاع متميزاً في المنطقة، يرسخ ويؤصل البعد الثقافي لنهضة مملكة البحرين المعاصرة، وبما يبرز من مشروع حيوي متجاوب مع تطلعات المواطنين البحرينيين الذين يعتبرون الثقافة ثروتهم الوطنية الكبرى القادرة على البقاء والصمود في معترك التحضر من خلال انفتاحه على مراكز الفكر والتحصيل العلمي والمكتبات العالمية واستيعابه كل جديد ومفيد من العطاء البحثي الإنساني.

هذا وقد نوه الوزير خلال استقباله نائب رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة بما يقدمه المركز من خدمات متميزة لقطاع الثقافة والحركة الفكرية والأدبية والبحث العلمي في البحرين وللاقتصاد الوطني من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص، الأمر الذي يعد إسهاماً وطنيّاً في مسيرة التنمية والنهضة في البلاد، مؤكداً ان هذا الصرح الثقافي والعلمي الكبير يعكس اهتمام مملكة البحرين واعتزازها البالغ بالثقافة العربية الاسلامية الأصيلة والاطلاع على الحضارات والثقافات المختلفة.

الحمادي يؤكد استعداد «الإعلام» لتطوير التعاون مع مجلس النواب

من جهة أخرى، أكد الحمادي استعداد الوزارة لتطوير التعاون مع مجلس النواب في مختلف المجالات وتعزيزه لكل ما فيه خير وتقدم الوطن وصالح المواطن.

جاء ذلك خلال استقبال الحمادي بمكتبه أمس (الأربعاء)، رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب عبدالله بن حويل.

ورحب الحمادي بالنائب بن حويل، منوهاً بالدور الذي يضطلع به مجلس النواب في خدمة البحرين وشعبها وتعزيز المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:54 ص

      من وين هالحجي

      يبه جنك ما جفت المركز بحياتك روح وجوف اذا احد ازوره بسبب الإجراءات الأمنية الغير معقولة

اقرأ ايضاً