العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى يحيى السيد لطفي شعيب، والد محمد، وخال كلٍّ من: يوسف ومحمد ابنَي المرحوم عبدالله العوضي، عن عمر ناهز 75 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صاله عبدالملك بالبسيتين، وللنساء في مجلس الخان بالمحرق.

انتلقت إلى رحمة الله تعالى أرملة الشيخ يوسف يعقوب الجمري، والدة محمد رضا (أبو جواد). تقبل التعازي في مسجد الإمام الحسن (ع) بمنطقة بني جمرة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة إبراهيم راشد أحمد، زوجة يوسف موسى شاهين، ووالدة كلٍّ من: محمد ووليد وإبراهيم وأحمد وخالد وناصر، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل ابنتها رقم 1694 طريق 2929 مجمع 929 منطقة الحجيات بالرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة سلمان علي، أرملة المرحوم عيسى أبوصبيعة. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم أم حسن بالمنطقة ذاتها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة ثاجبة بنت حمود بن صباح آل خليفة، أرملة المغفور له بإذن الله الشيخ إبراهيم بن محمد بن علي آل خليفة. تقبل التعازي للرجال في مجلس جامع سمو الشيخة حصة بجري الشيخ، وللنساء بمنزل ابنتها الشيخة عائشة بنت إبراهيم بن محمد بن علي آل خليفة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى إبراهيم عواچي، أخت كلٍّ من: عبدالله وحميد وحسن عواچي. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن زبر بالمنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4541 - الأربعاء 11 فبراير 2015م الموافق 21 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً