العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ

نائب رئيس الوزراء يرحب بالسفير الأميركي الجديد... ويودع السفير البريطاني

نائب رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الأميركي
نائب رئيس الوزراء مستقبلاً السفير الأميركي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية أمس الخميس (12 فبراير/ شباط 2015) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين وليام روبوك، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سموه بالسفير الأميركي، متمنياً أن يسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البحرين والولايات المتحدة الأميركية.

من جانبه، شكر وليام روبوك سموه على استقباله وترحيبه، مشيداً بمستوى العلاقات والتعاون المشترك بين بلاده ومملكة البحرين، وبما وصلت اليه هذه العلاقات من تقدم وتطور في مختلف المجالات.

كما استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية أمس الخميس (12 فبراير/ شباط 2015) سفير المملكة المتحدة لدى البحرين ايان لينزي.

وأشاد سموه، خلال اللقاء، بجهود السفير البريطاني خلال فترة عمله بالبحرين، والتي كان لها أثر في تعزيز وتطوير وتنمية العلاقات التاريخية القائمة بين المملكة المتحدة ومملكة البحرين.

من جهته، شكر السفير البريطاني سموه على تعاونه وجهوده التي ساهمت في تطوير وتعزيز العمل الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والتطور والنماء.

العدد 4542 - الخميس 12 فبراير 2015م الموافق 22 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً